الرئيسية / سياسة / الاحمد يطالب بعقد جلسة للمجلس المركزي

الاحمد يطالب بعقد جلسة للمجلس المركزي

رام الله/PNN- طالب عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الاحمد بعقد جلسة للمجلس المركزي بأسرع وقت ممكن والعمل على تنقيذ قرارات المجلسين المركزي والوطني لمجابهة مخططات اسرائيل الاستيطانية والتي كان اخرها اعلان وزير جيش الاحتلال اعتبار سبعة مواقع في الضفة محميات طبيعية.

وشدد الاحمد في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، صباح اليوم الخميس، على ضرورة ان يتم اتخاذ اجراءات عملية سياسية في اعادة النظر لكل اشكال العلاقة مع الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي لحين التزام اسرائيل لقرارات الشرعية الدولية والاتفاقيات الموقعة.

واوضح الاحمد ان القيادة ستتجه ايضا الى المحافل الدولية من بينها الامم المتحدة لدعوة الجمعية العامة للانعقاد في اطار الفصل السابع تحت مسمى الاتحاد من اجل السلام لمواجهة المخططات الاستيطانية.

واشار الأحمد الى حديث السيد الرئيس محمود عباس خلال اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الاسبوع، أنه إذا استمر الوضع هكذا يجب أن نبدأ عملياً بشأن تحديد العلاقات بين الجانبين، مشيراً إلى أنه حتى وجود السلطة أصبح في مهب الريح.

على صعيد اخر يصل عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الاحمد الى العاصمة السورية دمشق اليوم ضمن وفد من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير للمشاركة في الاحتفال المركزي لانطلاق الثورة الفلسطينية واللقاء مع مختلف الفصائل الوطنية والاطلاع على اوضاع اللاجئين واجراء مباحثات مع عدد من المسؤوليين السوريين.