الرئيسية / محليات / الأرصاد: منخفض جوي شديد البرودة وأمطار على مختلف المناطق

الأرصاد: منخفض جوي شديد البرودة وأمطار على مختلف المناطق

بيت لحم/PNN- توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً وباردا الى شديد البرودة ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة خاصة خلال ساعات المساء لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وفي هذه الليلة يكون الجو غائماً وشديد البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة و البحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

أما يوم غد السبت، توقعت الأرصاد أن يكون الجو غائماً وشديد البرودة ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة  وتسقط بإذن الله زخات من الامطار فوق مختلف المناطق وتكون الامطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة و البحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الأحد، يكون الجو غائماً و شديد البرودة ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات من الامطار فوق مختلف المناطق وتكون الامطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا و البحر مائجاً.

فيما يكون الجو يوم الاثنين القادم، غائماً وشديد البرودة ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

هذا وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خاصة يومي السبت والاحد من خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الأفقية.