الرئيسية / رياضة / كلوب: مانشستر يونايتد يسير في الطريق الصحيح.. وتعلمنا درس توتنهام

كلوب: مانشستر يونايتد يسير في الطريق الصحيح.. وتعلمنا درس توتنهام

لندن/PNN- أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن فريقه يصب كامل تركيزه على مباراة مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول: “كمدرب، يمكنني رؤية تطور يونايتد في الفترة الأخيرة، حتى وإن لم يظهر ذلك واضحًا للجميع. لقد تعاقد مع لاعبين مميزين، وأرى أنه يمتلك أحد أقوى القوائم في أوروبا”.

وأضاف: “لدى يونايتد عناصر ممتازة في كل المراكز، وأصبح فريقًا أقوى بعد الأموال الطائلة التي دفعها للتعاقد مع لاعبين جدد. بالطبع سيستغرق الأمر وقتًا، ونحن نعرف ذلك جيدًا، ولكنهم يسيرون في مرحلة البناء بنتائج إيجابية، وفوزهم الأخير على وولفرهامبتون خير دليل على خطورتهم”.

4 بطولات

وتابع: “يونايتد لا يزال ينافس في أربع بطولات، وهذا يبرهن على جودة الفريق العالية. لا تزال أمامه فرصة للارتقاء إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، ووصل إلى نصف نهائي كأس كاراباو والدور الرابع في كأس الاتحاد، بالإضافة للأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي”.

وواصل: “لا يمكن لأي فريق الاستمرار في القتال على أربع جبهات إذا لم يكن رائعًا. في الحقيقة، لا أهتم بما يقال عن هذه المواجهة في الصحافة ووسائل الإعلام، فكل ما يهمني هو الاستعداد الجيد للمباراة وإظهار القدر الكافي من الاحترام للمنافس”.

وأكمل: “متأكد أن البعض سيتحدث عن فوزهم الرائع على مانشستر سيتي خارج قواعدهم، ولكننا ننظر إلى الأمور من زاوية أبعد ونجري تحليلات أعمق، ونعلم أننا سنكون أمام تحد صعب. نحن نكن كل الاحترام لليونايتد، ولكننا نركز فقط على نقاط قوتنا”.

وأردف: “ندرك أننا فريق جيد للغاية، ولدينا ثقة كبيرة في إمكاناتنا. دائمًا ما تدور الأحاديث حول نهاية الموسم من حولنا، ولكننا لا نسير وراء الافتراضات، ونركز فقط على المباراة التالية كما تعودنا. إذا فكرنا فيما هو أبعد من ذلك، فبكل تأكيد سيتأثر مردودنا كثيرًا”.

درس توتنهام

واستطرد: “أستطيع رؤية التركيز بوضوح في أعين اللاعبين، وكذلك حرصهم على الظهور بشكل أفضل دائمًا. أمام توتنهام على سبيل المثال، كان جميع اللاعبين سعداء بالفوز بالطبع، ولكنهم كانوا يأملون في تقديم أداء أفضل، وكانوا يدركون أننا كنا محظوظين بحصد النقاط الثلاث”.

وأتم: “لقد شهدت مباراة توتنهام بعض اللحظات التي يجب أن نعتبرها جرس إنذار لنا. علينا أن نتعلم من الأخطاء التي قمنا بارتكابها وأن نعمل على التحسن أكثر، وهذا ما لمسته من اللاعبين”.

المصدر: كووورة.