الرئيسية / متفرقات / محافظ قلقيلية يتفقد عمل مديرية التربية والتعليم

محافظ قلقيلية يتفقد عمل مديرية التربية والتعليم

قلقيلية/PNN- أطلع اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على عمل مديرية التربية والتعليم، مؤشرات خطتها التشغيلية، جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها المحافظ الى المديرية ورافقه كل من محمد خضر مدير عام الشؤون العامة في المحافظة، وسامح عودة رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام، وكان في استقبالهم صالح ياسين مدير عام التربية والتعليم ومنى عفانة مدير الدائرة الادارية.

اللواء رواجبة اشاد بأداء مديرية التربية والتعليم، والمهنية العالية في العمل، والمتابعة الميدانية للمدارس، مشددا على اهمية التعليم كسلاح رئيس من اسلحة الشعب الفلسطينية في معركته نحو التحرر وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وأكد المحافظ على دعم قطاع التعليم، وتكامل جهود كافة المؤسسات في المحافظة نحو تطوير مسيرة التربية والتعليم.

بدوره رحب ياسين بمحافظ قلقيلية، مثمنا دعمه المتواصل للعملية التعليمية، ومتابعته الحثيثة لكل القضايا المتعلقة بقطاع التربية والتعليم، وحضوره الدائم ودعمه في كافة الفعاليات التربوية، واستعرض ياسين خطة عمل المديرية والمخرجات المتحققة في المجالات المختلفة، موضحا ان المديرية اعتمدت منهجية التقييم بالمخرجات، من اجل تقييم ادائها واداء المدارس.

كما التقى المحافظ خلال زيارته مع لجنة الطوارئ في المديرية والتي تعمل على متابعة اوضاع كافة المدارس خاصة في ظل موسم الشتاء والظروف الجوية الراهنة.