الرئيسية / رياضة / لايبزيج ينقض على هدف برشلونة السابق

لايبزيج ينقض على هدف برشلونة السابق

برشلونة/PNN- بات الإسباني الشاب داني أولمو، لاعب دينامو زغرب الكرواتي، قريبًا من تحقيق حلمه في الانتقال إلى أحد الدوريات الخمسة الكبرى، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما صرف نادي برشلونة النظر عنه في الآونة الأخيرة.

وكان برشلونة قد حدد بعض الأسماء في مركز رأس الحربة، للتعاقد مع أحدهم من أجل تعويض غياب لويس سواريز الذي أجرى جراحة في الركبة ستبعده حتى نهاية الموسم.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أولمو (21 سنة) لا يشبه لويس سواريز، ولا يتمتع بحجم خبراته، حيث أخبره برشلونة بالفعل أنه لا يمثل أولوية للنادي في الوقت الحالي.

وأشار التقرير اليوم الأربعاء، إلى أن أولمو الذي يبحث عن فرصة للمشاركة مع منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية في الصيف المقبل، بات قريبًا جدًا من الانضمام إلى لايبزيج متصدر الدوري الألماني.

ويجري لايبزيج بالفعل محادثات متقدمة مع دينامو زغرب، بهدف حسم الصفقة قبل غلق باب القيد يوم السبت الشتوى، في الأول من فبراير/ شباط المقبل.

وينتهي عقد أولمو بنهاية الموسم المقبل، وحاول دينامو زغرب بالفعل تجديد عقد تعاقده مؤخرًا، إلا أنه رفض، وأكد تمسكه بالانتقال إلى دوري أقوى.

المصدر: كووورة.