الرئيسية / محليات / تخريج دورة تدريبية حول كتابة التقارير الإحصائية

تخريج دورة تدريبية حول كتابة التقارير الإحصائية

رام الله/PNN- خرج مسؤول وحدة الاعلام المركزي للأمن الناطق الاعلامي باسم وزارة الداخلية العميد د. غسان نمر دورة تدريبية حول (كتابة التقارير الإحصائية، قياس استطلاع الرأي العام والتحليل الإحصائي باستخدام SPSS) التي عقدت بالتعاون مع الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني بحضور مدير دائرة التدريب والتطوير العقيد احسان حمايل ومدير التدريب في الاحصاء أمال جبر وذلك من أجل تأهيل كوادر متخصصة قادرة على القيام بعملها في مجال التحليل والتخطيط وإعداد الدراسات والتقارير الاحصائية.

أعرب العميد د. غسان نمر عن سعادته بتدريب ضباط المؤسسة الأمنية على هذا التخصص المهم، مشدداً على أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية بين المؤسسة الأمنية والجهاز المركزي للاحصاء لما في ذلك من أهمية في رفع القدرات لدى دوائر العلاقات العامة والأعلام في المؤسسة الأمنية للعمل على قياس الرأي العام والتعامل مع المعلومات الاحصائية.

أكد العميد د. غسان نمر ان هذه الدورة تمثل نموذجاً هاماً في اعطاء الخبرات والمهارات اللازمة لمنتسبي قوى الامن في مجال كتابة التقارير الاحصائية وتحليل البيانات مما سيعكس أثرها على العمل في دوائر العلاقات العامة والأعلام في المؤسسة الأمنية بشكل ايجابي ومتطور.