أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / مفاجأة تهز هوليوود : هل عاد براد بيت وجينيفير أنيستون معاً من جديد

مفاجأة تهز هوليوود : هل عاد براد بيت وجينيفير أنيستون معاً من جديد

في مفاجأة من العيار الثقيل لم يكن يتوقعها أكثر المتفائلين بالثنائي الذهبي كما عرفا ، عاد الزوجان الذهبيان السابقان لهوليوود براد بيت Brad Pett وجنيفر أنيستون Jennifer Aniston ليشعلا علاقتهما العاطفية من جديد ، وفقاً لأقرب أصدقائهما.

وذكرت تقارير صحفية ان النجمان التقيا خمس مرات على الأقل قبل لقائهما الذي أشعل نار الشائعات في كواليس حفل SAG نهاية الأسبوع الماضي … بما في ذلك لقاء سري في قصر جين إير بيل خلال عطلة عيد الميلاد.

تابعي المزيد : والد ميغان يعترف بغيرته من الأمير تشارلز.. وهذا هو الأجر الذي تقاضاه لكشف أسرار ابنته وصورها غير العادية

وكشفت إحدى المقربين من الممثلة : “لا أعتقد أنها توقفت أبدًا عن حبه ، على الرغم من أنه كسر قلبها عندما خانها مع أنجلينا جولي”.

“لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لكنها سامحته على كل شيء – لقد كان المغفرة جزءًا كبيرًا من علاقتهما.”

ويؤكد أحد العاملين في شركة براد بيت للإنتاج قائلاً: “كل ما يمكن أن أقوله أن جينيفر أشعلت فيه شعلة الصداقة الرومانسية ولم أرَ أيًا منهم سعيدًا منذ سنوات. “

وكانت شائعات الحب عادت حين أظهرت كاميرات التلفزيون براد ، 56 عامًا ، مبتهجًا بعبارة “أوه ، واو!” خلال خطاب جينيفر البالغة من العمر 50 عامًا في حفل نقابة ممثلي الشاشة يوم الأحد.

في وقت لاحق ، تم رصد الزوجين السابقين ، اللذين فازا بجوائز كبيرة ، وراء الكواليس وهما يتعانقان بحرارة ويشكان أيدي بعضهما البعض.

وعندما سئلت عن أول لقاء لم شملهم مع الجمهور ، قالت الممثلة: “إنها مجرد ليلة ممتعة حقاص لتشجيع بعضنا البعض. لقد كبرنا جميعًا معًا “.

بينما أجاب براد: “لا أعرف. أنا ساذج بسعادة وسأبقى هكذا “.

وعندما سئل عما إذا كانت زوجته السابقة سترافقه إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار ، يضيف: “لا”