الرئيسية / متفرقات / الفتياني: فعالية شعبية ستنظم غداً في طوباس لتوجيه أولى الرسائل الشعبية برفض صفقة القرن

الفتياني: فعالية شعبية ستنظم غداً في طوباس لتوجيه أولى الرسائل الشعبية برفض صفقة القرن

رام الله/PNN- أعلن أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني عن فعالية شعبية ستنظم غدا في محافظة طوباس لتوجيه أولى الرسائل الشعبية برفض صفقة القرن وسياسة الاحتلال، داعيا كافة ابناء حركة فتح وقيادات العمل الوطني للمشاركة بها.

وأكد الفتياني لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية صباح اليوم الاثنين ، أن حراكا شعبيا بدأ فعليا على الأرض بتنظيم من حركة فتح والفصائل الوطنية لإعادة تنظيم الصفوف لمواجهة سياسات الاحتلال، والإجراءات الامريكية سيما ما تسمى ” صفقة القرن” ، مشيرا في السياق إلى سلسلة اجتماعات ستعقد على مستوى المجلس الثوري لحركة فتح واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير بهذا الخصوص.

دعا الفتياني الى وحدة العمل الجماهيري والشعبي وتطابق الجهود في الميدان من قبل الفصائل الوطنية، مؤكدا ان حركة فتح ستبقى قائدة العمل الشعبي كما في المراحل السابقة، لإجبار الاحتلال على الرضوخ لإرادة شعبنا المتمسك بأرضه وحقوقه الوطنية.

وأكد أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني موقف القيادة الثابت برفض صفقة القرن والإجراءات الامريكية الهادفة لتدمير مشروعنا الوطني المتمثلة باعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال ومحاولة تصفية وكالة الاونروا وشطب قضية اللاجئين، ومحاولة ضم الأغوار ، محذرا في السياق من تداعيات الصفقة الخطيرة على شعبنا الفلسطيني وعلى العالم العربي.