الرئيسية / رياضة / برشلونة وفالنسيا يستقران على عقد صفقة تبادلية

برشلونة وفالنسيا يستقران على عقد صفقة تبادلية

برشلونة/PNN- كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن محاولات مسؤولي برشلونة المكثفة لإقناع نظرائهم في فالنسيا بالتخلي عن المهاجم الإسباني روريجو مورينو، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى برشلونة بكل قوة لضم رودريجو في يناير/ كانون الثاني الجاري، من أجل تعويض غياب لويس سواريز، الذي أجرى عملية جراحية ستبعده لنهاية الموسم.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة عرض أحد الثنائي موسى واجي أو أبيل رويز ضمن الصفقة، في محاولة لإقناع فالنسيا بإتمامها قبل نهاية باب الانتقالات، الجمعة المقبل، وتقليل القيمة المادية.

وأشار التقرير إلى أن فالنسيا يميل ضم الظهير السنغالي موسى واجي، في إطار حاجته لتدعيم الجهة اليمنى.

ويفضل واجي الذي كان على وشك الانتقال لنادي نيس الفرنسي، البقاء في الدوري الإسباني واللعب مع فالنسيا.

ويعتقد برشلونة أن موسى واجي صاحب تقييم عالٍ لأنه لاعب دولي بالفعل، بينما يرى فالنسيا أنه لم يلعب مع فالفيردي أو كيكي سيتين، وبالتالي عند التفاوض على الفارق المادي، فلن يكون كما يتصور برشلونة.

واقترب رودريجو، مهاجم فالنسيا، من الانضمام إلى برشلونة في يناير/ كانون الثاني الجاري، لتعويض غياب لويس سواريز لنهاية الموسم بسبب الإصابة.

وأشارت ذات الصحيفة إلى أن ألبرت سيلاديس، المدير الفني لفالنسيا، يرغب في تعويض رودريجو بمهاجم آخر، ويرى أن كارليس بيريز، مهاجم برشلونة الشاب، الأنسب للقيام بهذا الدور.

واقترب بيريز (21 عامًا) بشدة من الانتقال إلى روما في الشتاء الجاري، إلا أن الصفقة التي كان مقررا لها أن تحسم أمس، لم تتم حتى الآن، رغم موافقة اللاعب، وذلك في ظل رغبة برشلونة في وضع بند إعادة الشراء، وهو ما لم يوافق عليه الفريق الإيطالي واللاعب حتى الآن.

وأشار التقرير إلى أن سيلاديس يرى أن بيريز هو الخيار الأنسب له إذا كان عليه تضمين لاعب من برشلونة ضمن الصفقة.

ومن المقرر عقد اجتماع بين مسؤولي برشلونة وفالنسيا اليوم في حضور خورخي مينديز، وكيل اللاعبين، وصديق بيتر ليم، رئيس فالنسيا، ومن المتوقع أن يتم طرح اسم كارليس بيرز على الطاولة، بالإضافة إلى واجي الظهير الأيمن، رغم تفضيل البرتغالي نيلسون سيميدو.