الرئيسية / رياضة / بارتوميو: لم نناقش التجديد لسواريز.. وهذه خطوتنا المقبلة مع ميسي

بارتوميو: لم نناقش التجديد لسواريز.. وهذه خطوتنا المقبلة مع ميسي

برشلونة/PNN- أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، أن هدف النادي هو الحفاظ على ليونيل ميسي، أسطورة الفريق حتى الاعتزال، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن التجديد للويس سواريز، لم يُطرح حتى الآن.

وقال بارتوميو في مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “عقد ميسي مستمر حتى نهاية الموسم المقبل، هدفنا هو الإبقاء عليه في برشلونة حتى الاعتزال، وبالتالي يجب التجديد له”.

وأضاف: “ميسي مازال أمامه الكثير ليمتعنا، ومع صيف 2021 سيظل يملك الكثير أيضًا، وبالتالي يجب تجديد عقده حتى ينتهي به الأمر في برشلونة وقتما يريد”.

وأكد: “ليس هناك حاجة للخوف على أي شيء أو المساس باستمراريته”.

وشدد: “ليس لدي أدنى شك، لقد قال ذلك بالفعل، إنه فريق حياته، حيث قضى مسيرته بالكامل هنا، وعليه إنهاء مسيرته هنا متى أراد”.

مستقبل سواريز

ونفى بارتوميو وجود نية لتجديد عقد سواريز (34 عامًا) في المرحلة الحالية، مشيرًا إلى أن النادي في حاجة لمهاجم جديد.

وينتهي عقد سواريز مع برشلونة في صيف 2021.

وقال بارتوميو: “البحث عن مهاجم جديد ليس له أي علاقة بتجديد عقد سواريز، فالموسم طويل للغاية، وهناك عدة مسابقات، ومن المهم دائمًا أن يكون هناك أكثر من لاعب في مراكز مختلفة أو في نفس المكان.”.

وأضاف: “يمكن أن تقع بعض الإصابات، والآن حدث ذلك بالفعل مع لويس سواريز الذي سيغيب كثيرا، وليس هناك مشكلة في وجود لاعبين جيدين وشباب، وآخرين من عمر مختلف، مع 34 عامًا لا يزال بإمكان سواريز اللعب”.

وبسؤاله عن إمكانية تجديد عقد سواريز، قال: “حسنًا، هذا ليس على الطاولة الآن، نحن لم نتحدث معه أو مع وكيله، لكن إذا أتيحت الفرصة فسنتحدث في ذلك، ولكننا الآن قلقون بشأن تعافيه”.

وأكمل: “لقد كان من المؤسف أن يتم فقدانه في هذا الجزء المهم من الموسم، لم نكن نتخيل ذلك، ولكن هذه الاحتمالات واردة دائمًا”.

وواصل: “نمتلك لاعبين آخرين في الفريق الأول وفي الثاني لديهم القدرة على تعويضه، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فمن المحتمل أن يتم إحضار لاعب آخر في يناير/ كانون الثاني الجاري”.

المصدر: كووورة.