الرئيسية / متفرقات / الجالية الفلسطينية في بريطانيا والمنتدى الفلسطيني ينظمان وقفة احتجاجية ضد صفقة القرن

الجالية الفلسطينية في بريطانيا والمنتدى الفلسطيني ينظمان وقفة احتجاجية ضد صفقة القرن

لندن/PNN- نظمت الجالية الفلسطينية في بريطانيا بالتعاون مع المنتدى الفلسطيني في مدينة مانشستر بريطانيا وقفة احتجاجية ضد ما يعرف بصفقة القرن.

وشارك في الوقفة العديد من الناشطين الفلسطينيين ومناصرين للقضية الفلسطينية.

وقال عضو المجلس الوطني الفلسطيني ورئيس الجالية الفلسطينية خضر الجريسي بأننا نرفض صفقة القرن لأنها تعتبر تصفية للقضية الفلسطينية وتعمل على تثبيت وجود الاحتلال الاسرائيلي فوق أراضينا الفلسطينية.

وأضاف الجريسي بأننا سوف نعمل كجالية فلسطينية في بريطانيا على التنسيق مع المؤسسات الدولية والمنظمات المناصرة للقضية الفلسطينية من أجل رفع الظلم عن شعبنا الفلسطيني وضمان حقنا في اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ورفع المشاركون الشعارات التي تندد بصفقة القرن، وأكدوا على حق الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وطالب المشاركون المجتمع الدولي بتطبيق القرارات الشرعية الدولية وعدم الانحياز لإسرائيل واقامة سلام عادل مبني على العدالة والمساواة.

وأكدت الجالية الفلسطينية في بريطانيا على دعمها لقرارات السيد الرئيس أبو مازن الذي يمثل رمز للوطنية والشرعية الفلسطينية مشيرة الى أن سيادته أكد مراراً وتكراراً بأن القدس ليست للبيع وأن حقوق الشعب الفلسطيني ليست للمساومة.