الرئيسية / متفرقات / المحافظ كميل يدعو إلى تشكيل أطر قيادية للحراك الشعبي في مواجهة “صفقة القرن”

المحافظ كميل يدعو إلى تشكيل أطر قيادية للحراك الشعبي في مواجهة “صفقة القرن”

رام الله/PNN- أكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح، محافظ سلفيت عبد الله كميل، أهمية الموقف العربي في اجتماع وزراء الخارجية الذي عقد في القاهرة أمس، في دعم قضية شعبنا والحراك الدبلوماسي الفلسطيني، موضحا أن السيد الرئيس محمود عباس سيتسلح بهذا الموقف في اجتماعات دول عدم الانحياز والقمة الافريقية ومجلس الأمن.

وطالب كميل في حديث اذاعي اليوم الأحد، الدول العربية بأن تضغط على الدول التي تجمعهما مصالح مشتركة لإجهاض صفقة ترمب، وكذلك بتحرك عاجل على مستوى المجتمع الدولي ودعم قرارات الشرعية الدولية وتوحيد دول العالم في مواجهة الادارة الأمريكية.

وشدد كميل على ضرورة وحدة الموقف الفصائلي وتشكيل أطر قيادية للحراك الشعبي والجماهيري، وتوافق الكل الوطني على برنامج نضالي والوسائل النضالية لهذا الحراك لإجهاض صفقة القرن، مشيرا في سياق آخر إلى ضرورة تشكيل لجان حراسة في المناطق المحاذية للمستوطنات والمناطق المصنفة “سي” للتصدي لمخططاتهم.

ولفت كميل إلى ضرورة التناغم والانسجام بين الحراك الشعبي والقيادي لتعزيز هذا الحراك الشعبي والموقف الفلسطيني الموحد لمواجهة الصفقة وكل المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، مشيرا في السياق إلى حراك في عدد من الدول العربية والدولية وفي الداخل المحتل تنديدا بـ”صفقة القرن”.