أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير مصورة / PNN بالفيديو والانفو غراف : فندق وولد اوف يطلى باللون الاسود ليعكس سواد المرحلة التي يعيشها الفلسطينيون

PNN بالفيديو والانفو غراف : فندق وولد اوف يطلى باللون الاسود ليعكس سواد المرحلة التي يعيشها الفلسطينيون

بيت لحم /PNN/ استفاق اهالي بيت لحم على فندق وولد اوف او الفندق المحاط بالجدار وقد تم طلاءه باالون الاسود في صورة تعكس سواد المرحلة التي يعيشها الشعب الفلسطيني بعد اعلان الرئيس الامريكي دونالد ترامب صفقة القرن.

وسام سلسع مدير الفندق قال في حديث خاص مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان طلاء الجدار جاء بشكل سريع وليرسل رسالة الى العالم الصامت على الجريمة التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني وحقوق المشروعة وفق القانون الدولي تحت مسمى وتفاصيل صفقة القرن التي اعلنها ترامب.

سلسع اشار الى ان طلاء الجدار يهدف الى عكس حالة السواد والشعور بالوحدة بعد ان ترك وحيدا التي تسود المجتمع الفلسطيني بسبب الصمت الدولي على هذه الصفقة التي انحازت فيها الولايات المتحدة الى اسرائيل وعلى ما يتعرض اليه الشعب الفلسطيني من انتهاكات لحقوق الانسان بشكل يومي دونما ان يحرك العالم ساكنا.

واكد سلسع ان الفن يشمل رسالة مهمة للوصول الى المجتمع الدولي وما طلاء الفندق بالاسود الى رسالة فنية من الفندق للعالم حول الظلم الواقع على الشعب الفلسطيني جراء هذه الخطة الامريكية.

Print Friendly, PDF & Email