الرئيسية / محليات / الشرطة تكشف : اختفاء الطفل البيطار كان لاختلاق الجرائم بالاتفاق مع والده

الشرطة تكشف : اختفاء الطفل البيطار كان لاختلاق الجرائم بالاتفاق مع والده

رام الله / PNN /قال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن الشرطة كشفت الأسباب الرئيسية وراء اختفاء الطفل محمود البيطار من مخيم عقبة جبر.

وأوضح ارزيقات خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم الاثنين، في أريحا، أن اختفاء الطفل البيطار (13 عاما)، كان لاختلاق الجرائم بالاتفاق بين الطفل ووالده وزوج اخته الذي أخفاه في منزله طوال الفترة، مشيرا إلى أنه جرى توقيف الأخير وتباشر الشرطة بالبحث عن والده.

بدوره، قال محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، إن اختفاء الفتى محمود ناصر بيطار، للتعاطف مع والده في “قضايا جرائم” يعاني منها مع مواطنين آخرين.

وأوضح أبو العسل، أن والد الفتى استعان بزوج ابنته من مخيم الجلزون بمحافظة رام الله الذي اخفاه بمنزله، مؤكدا حرص الأجهزة الامنية على متابعة قضايا المواطنين وايصال الحقيقة للمواطنين.

وكان تم، صباح اليوم الاثنين العثور على الطفل محمود البيطار، في مدينة رام الله بصحة جيدة، وكانت آثارة اختفت الجمعة الماضية عقب قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة رافضة لـ”صفقة القرن” عند مدخل أريحا الجنوبي.

كشف ملابسات "اختفاء الطفل محمود البيطار من مخيم عقبة جبر وكان لاختلاق الجرائم بالاتفاق بين الطفل ووالده وزوج اخته الذي اخفاه في منزله طوال الفترة وتوقيف الاخير وتباشر بالبحث عن والده " .

Publiée par PNN Network sur Lundi 3 février 2020