الرئيسية / منوعات / فيديو: بسمة تكشف للمرة الأولى السبب الحقيقي لطلاقها

فيديو: بسمة تكشف للمرة الأولى السبب الحقيقي لطلاقها

نفت الفنانة بسمة أن يكون طلاقها من نائب البرلمان السابق والأستاذ الجامعي الدكتور عمرو حمزاوي بسبب عمله في عالم السياسة ورحيله عن مصر منذ فترة والاستقرار في أمريكا، مما يتعارض مع مستقبلها الفني، مؤكدة أن الطلاق حدث لأسباب شخصية ولكنها لا زالت تحتفظ بصداقته وتتعامل معه بصفته والد ابنتها الوحيدة.

وقالت بسمة في حوارها ببرنامج القاهرة الآن: الطلاق كان لأسباب شخصية ليس لها علاقة بالسياسة، وبيني وبين عمرو ابنتنا نادية وعلاقة صداقة طويلة، وأنا أتعامل معه إنه عمرو أبو ابنتي وليس الأستاذ الجامعي.

أضافت تعليقا على كيف انتهت قصة الحب الشهيرة بينهما بهذه السهولة: الدنيا مش سهلة ونحن من صدرنا للناس إن الدنيا بمبي والبطل والبطلة يخلفوا صبيان وبنات ويعيشوا على الأرض الروز، وبغض النظر عن تفاصيل أي علاقة فإن الحياة تعملك وتطور حاجات في شخصيتك، وتزود منك ولا تنقصك.

أكدت أن علاقة ابنتها نادية بوالدها عمرو حزاوي جيدة جدا، ولاقتها بأخوتها من الأب جيدة جدا، وقالت إنها شخصيا على تواصل مع أشقاء ابنتها ووالدتهم، وقالت أنها تناقش زوجها السابق طوال الوقت في التفاصيل المتعلقة بابنتهم وهذا أمر محترم جدا.

تابعت قائلة: الأمومة جعلتني إنسانة ثانية وفهمت إن الدينا مش محورها أنا والحياة مسؤوليات وليست رحلة أتفسح فيها، وأني أجهز بني آدم كائن فاعل في المجتمع، وكل شخص نفسه يربي أولاده بالأسس والمبادئ ودنيا فيها تسامح وتفاعل أكثر، بنتى عندها 6 سنوات ونصف، مش شايفة بعمل حاجة بتكسف منها، والدنيا مش سهلة.

يذكر أن بسمة ظهرت للمرة الأولى في مناسبة فنية بحفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة، بدون خاتم الزواج، ولكنها رفضت التعليق على أنباء الانفصال، وتكرر ظهورها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأخيرة بدون الخاتم، وتجاهلت بسمة تعليقات زملائها في الوسط الفني، علما أنها كانت تلجأ دوما لإصدار بيانات سريعة ومشتركة مع حمزاوى للرد على شائعات الطلاق التي تكررت عدة مرات طوال السنوات الماضية.

وأكد مصدر مقرب من بسمة ل”سيدتي نت” وقتها أن الوضع الاجتماعي لبسمة وعمرو حمزاوى “معقد” فهناك اتفاق على الانفصال خاصة مع صعوبة عودته إلي مصر لأسباب سياسية، ورغبتها في الاستقرار بالقاهرة لمواصلة مشروعها الفني الذي تعطل كثيرا، ولكن هناك صعوبة في إعلان الطلاق رسميا، لأسباب تتعلق بخشية بسمة من استغلال طلاقها للإساءة لوالد طفلتها الوحيدة “نادية” من خصومه، خاصة وأنها تريد التفرغ لتعويض مشوارها الفني وترفض التورط في المعارك السياسية مجددا.

أستاذ العلوم السياسية د.عمرو حمزاوي والفنانة بسمة تزوجا عام 2012 وأنجبا ابنتهما نادية عام 2013، واضطرا بعدها للسفر إلي الولايات المتحدة الأمريكية، حيث انضمت بسمة إلي ورش إعداد ممثل، وشاركت بأدوار هامشية في عدة أعمال فنية أمريكية أحدهم كان برفقة الفنان خالد أبو النجا، بينما انضم حمزاوى لإحدى الجامعات الأمريكية بعد تعذر عودته إلي مصر لأسباب خاصة.