الشريط الاخباري

امال حمد: صفقة القرن مؤامرة لن تمر

نشر بتاريخ: 05-02-2020 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- نظمت العلاقات العامة في جهاز المخابرات العامة الفلسطينية، وبحضور منتسبات الأجهزة الأمنية الفلسطينية، لقاءً للتأكيد على الموقف الداعم للرئيس محمود عباس في مواجهة المخاطر والتحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية و على رأسها ما تسمى صفقة القرن.

جاء ذلك خلال مشاركة د. آمال حمد وزيرة شؤون المرأة ، في اللقاء الذي عقد يوم أمس الثلاثاء في قاعة الكاثوليك في مدينة رام الله، تجديد مبايعة الرئيس محمود عباس؛ في مواجهة كافة المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.

ونددت د.حمد بصفقة القرن ومن يتساوق معها، مشددة على أن شعبنا لن يقبل بديلا عن منظمة التحرير ممثلاً شرعيا له في كافة أماكن تواجده. ووجهت د.حمد رسالة للفصائل الفلسطينية على ضرورة الوحدة والابتعاد عن اي خلافات، من اجل الحفاظ على مشروعنا الوطني، قائلة "نحن ندرك الثمن الذي دفعه شعبنا للتحرر، آلاف الشهداء والشهيدات ومعاناة آلاف الاسرى والأسيرات في سجون الاحتلال" .

وقد اكدت منتسبات الأجهزة الامنية والمشاركون والمشاركات على الرفض الشعبي لما يسمى بصفقة القرن التي أعدتها الإدارة الأميركية، وتستهدف قضيتنا الفلسطينية،مؤكدين على ان شعبنا بكافة اطيافه متماسك ومتحد مع قيادته وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس.

وفي نهاية اللقاء أشادت د.حمد بأداء وإنجازات التي حققتها المؤسسة الأمنية في الحفاظ على امن الوطن والمواطن وتنفيذ القانون ، وارساء قواعد العيش بأمان ونظام.

شارك هذا الخبر!