الرئيسية / حصاد PNN / الاحتلال يدعي فرار منفذ عملية القدس لبيت لحم، واندلاع مواجهات ادات لاصابة 79 مواطنا بالاختناق والمطاط

الاحتلال يدعي فرار منفذ عملية القدس لبيت لحم، واندلاع مواجهات ادات لاصابة 79 مواطنا بالاختناق والمطاط

بيت جالا /PNN- اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم مدينتني بيت جالا وبيت لحم حيث وهدت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ودوريات تجوب في الشوارع مما احدث ارباكا بين المواطنين.

وقالت مصادر محلية ومواطنون ان قوات الاحتلال الاسرائيلي ركزت عملياتها العسكرية بمدينة بيت جالا حيث انتشر جنود الاحتلال على مفارق رئيسية بالمدينة وسيروا دوريات عسكرية في شوارع المدينة.

موقع واللا العبري قال ان الجيش والامن الاسرائيلي حددوا مكان هروب السيارة التي نفذت عملية الدهس بالقدس وان المنفذين هربوا الى بيت لحم وفق ما نقله الموقع عن مصادر امنية احتلالية.

مواجهات لبيت بحم

Publiée par PNN Network sur Jeudi 6 février 2020

واكد المواقع ان الجيش الاسرائيلي عثر على السيارة التي ادعت المصادر العبرية انها نفذت عملية الدهس بمدينة القدس المحتلة فجر اليوم وادت لاصابة اربعة عشر جنديا اسرائيليا وصفت جراح اثنين منهم بالخطيرة.

هذا واندلعت مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في شارع القدس الخليل، الى جانب انتشار العشرات من جنود الاحتلال في بيت جالا وبلدة الدوحة، حيث اقتحم الجنود عدد من المحال التجارية لفحص كاميرات المراقبة فيها.

وأكدت مصادر لشبكة PNN أصابة المصور الصحفي محمد ابو غنية برصاص الاحتلال المطاطي بالبطن في مواجهات بيت لحم.

واكدت طواقم الهلال الاحمر في بيان مقتضب، ان عدد الاصابات التي في مواجهات بيت لحم وصلت الى 79 منذ الصباح، حيث كان منها 75  اصابة بالغاز، 4 ٤ اصابات بالرصاص المطاطي احدها بالراس.

كما وأصيب عدد كبير من الاطفال بالاختناق جراء اطلاق قنابل الغاز على روضة للاطفال، حيث قدمت طواقم الهلال الاحمر بالاسعاف لجميع الاصابات بالروضة.

مباشر بيت جالا

Publiée par PNN Network sur Jeudi 6 février 2020