الرئيسية / رياضة / جوارديولا: لست سببًا في استقرار مانشستر سيتي

جوارديولا: لست سببًا في استقرار مانشستر سيتي

لندن/PNN- أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أنه لم يفكر كثيرًا في تجديد تشكيلة فريقه خلال الصيف المقبل.

وقال جوارديولا، خلال تصريحات أبرزتها شبكة “سكاي سبورتس”: “التغييرات في الصيف المقبل؟ لا أعرف.. لدي فكرة عن الأمر ولكن ليس لدي اتصال مع أي شخص يرتبط بهذا الموضوع، لأنني لست مستعدًا هذا الموسم للتفكير في ذلك”.

وأضاف: “بالطبع سنجري بعض التغييرات لأن دافيد سيلفا سيغادر، والأمر كذلك فيما يتعلق ببعض المراكز، لكنني لا أعرف كم عدد التغييرات أو حجم الميزانية لأن الميركاتو دائمًا صعب، ولا يزال لدينا شهرين أو ثلاثة أشهر، وهذه المدة يمكن أن تغير الكثير من الأمور”.

وتابع: “لا يزال هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي ننافس عليها هذا الموسم، حيث سنخوض مباراة نهائية بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للفوز بلقب جديد، كما أن لدينا كأس الاتحاد الإنجليزي”.

وواصل: “نحاول تحقيق المركز الثاني في البريميرليج ونناضل من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وسنخوض مباراتين على مستوى عالٍ ضد ريال مدريد”.

واستمر: “تأثير بقائه على صفقات السيتي؟ هذا ليس السبب الوحيد الذي يأتي اللاعبون هنا من أجله. لقد كنا على اتصال مع لاعبين آخرين، إلا أنهم لم يأتوا رغم أنني كنت هنا”.

وأردف: “أعتقد أن النادي كبير بما يكفي ليكون جذابًا للاعبين الذين يرغبون في اللعب بطريقتنا، أو الذين شاهدوا الفريق في التلفزيون أو قد لعبنا ضدهم”.

واستطرد: “سيظل اللاعبون يريدون المجيء لأسباب اقتصادية أو لأنهم يريدون فقط اللعب في مانشستر سيتي. أعتقد أن التواجد هنا ليس حلاً سيئًا لهم”.

وأتم: “كان النادي مستقرًا ويسير بشكل جيد قبل مجيئي إلى هنا. لست السبب في ذلك ولكن السيتي جيد بما يكفي، ونحن بحاجة للاعبين الذين يعتقدون أن بإمكانهم مساعدتنا”.

المصدر: كووورة.