الرئيسية / متفرقات / تربية قلقيلية تعقد الاجتماع الدوري لمجلس أولياء الأمور الموحد

تربية قلقيلية تعقد الاجتماع الدوري لمجلس أولياء الأمور الموحد

قلقيلية/PNN- عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اجتماعها الدوري لمجلس أولياء الأمور الموحد في المحافظة، وذلك بحضور ومشاركة مدير عام التربية والتعليم صالح ياسين، ورئيس قسم النشاطات الطلابية معاذ نزال، وأعضاء المجلس: عفاف شطارة، عماد طيون، ماهر مراعبة، زبيدة عبد الرحمن، لمى شريم، صايل عيد، ختام عودة. وذلك لبحث مجموعة من القضايا التي تخدم العملية التربوية.

ورحب ياسين بالحضور، شاكرا مجلس أولياء الامور الموحّد على دوره الايجابي في النهوض بالعملية التعليمية ورفع مستوى التحصيل التعليمي، وبما يتناغم مع أهداف وتطلعات وزارة التربية والتعليم، وتحقيق رؤيتها بخلق شراكات مجتمعية، وتعزيز دور مجالس أولياء الأمور كشريك رئيس في تطوير العملية التعليمية، مثمنا دور المجلس في تنفيذ انشطة في المدارس تعزز من الدور التكاملي مع الديرية.

من جانبه، أشار نزال الى ان الاجتماع تناول مجموعة قضايا تربوية من أهمها: تعزيز العمل التطوعي في المدارس، تنفيذ لقاءات تربوية ما بين مدير عام التربية والتعليم وأولياء الامور للراحل الدراسية المختلفة، والاعداد لأنشطة الحد من العنف في المدارس بشراكات مجتمعية انفاذا لتوجه وزارة التربية والتعليم، ولتوفير بيئة تربوية آمنة ومحفزة للطلاب كمحور للعملية التعليمية.