الرئيسية / أسرى / هيئة الأسرى تستنكر الإرهاب الإسرائيلي باقتحام منازل الأسرى المقدسيين وسرقة مستحقاتهم المالية

هيئة الأسرى تستنكر الإرهاب الإسرائيلي باقتحام منازل الأسرى المقدسيين وسرقة مستحقاتهم المالية

القدس المحتلة/PNN- أستنكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأثنين، اقتحام سلطات الاحتلال الإسرائيلية، منازل عدد من الأسرى المحررين المقدسيين، ومصادرة مبالغ مالية منها والسطو عليها “بوصفها أموال معادية”، في إشارة إلى رواتبهم التي تقدمها لهم الحكومة الفلسطينية عبر الهيئة.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت فجراً عدة منازل لأسرى محررين في القدس عرف منهم : الأسير المحرر مجدي العباسي، والمحرر ناجي عودة، والمحرر باسل أبو تايه من بلدة سلوان، والمحرر ايهاب بكيرات من قرية صور باهر، بعد تفتيشها بشكل همجي وسرقة ما فيها من أموال.

وقالت الهيئة أن هذه الإجراءات الإرهابية الإسرائيلية، تأتي إستكمالا لتوجهات ما يسمى بوزير الجيش الإسرائيلي نفتالي بينيت حيث أصدر قرارا قبل عدة أسابيع، يقضي بقطع رواتب 9 أسرى مقدسيين بحجة ” تلقيهم رواتب شهرية من السلطة الفلسطينية.

وقالت الهيئة، أن أسرى القدس الذين تم الحجز على أموالهم هم: ايهاب بكيرات المبلغ 60 ألف شيكل، انتصار حمد 37600 شيكل، محمد يوسف سلمان 12400، نادية سلامة كستيروا 21400 شيكل، وعايدة عودة 17 ألف شيكل، وباسل ابو تايه 46 الف شيكل، مجدي العباسي شيكل19800، نادر فروخ 18700 شيكل، باسمة جيوسي 37800 شيكل.