الرئيسية / منوعات / محمد رمضان سيحضر عيد ميلاد واحد من جمهوره شهريا “ولو أقيم على السطوح”

محمد رمضان سيحضر عيد ميلاد واحد من جمهوره شهريا “ولو أقيم على السطوح”

أعلن الفنان محمد رمضان عن إقامة مسابقة شهرية لجمهوره واعدا من يفوز منهم بأن يحضر عيد ميلاده في المكان الذي يحدده، مشيرا إلى أنه سيقبل الدعوة من أي مكان وسيشارك حتى لو أقيم عيد الميلاد فوق سطح أحد المنازل في منطقة شعبية مؤكدا أن هذا حق جمهوره عليه.

ونشر رمضان فيديو له يرقص فيه مع الفنان مصطفى فهمي من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، وعلق قائلا: كل شهر هعمل مسابقة على إنستجرام وهختار واحد أو واحدة من جمهوري أحضر عيد ميلاده في المكان اللي يحدده جمهوري له حق عليا، ثقة في الله هنفرح.

المثير أن التعليق الأول كان للنجم أحمد السقا قائلا: نورتنا يا حبيبي، في إشارة لانتهاء الخلافات بينهما ورد عليه رمضان قائلا: صاحبي وحبيبي، وجاءت أغلب التعليقات مناشدة السقا بالتدخل وإقناع رمضان بحل أزمة الطيار أشرف أبو اليسر، وقال أحدهم مخاطبا السقا: انت انسان وفنان جميل ومحترم جدا واكيد ما ترضاش باللي حصل للطيار.. ياريت تتدخل وتقول لحبيبك وصاحبك و أخوك الفنان محمد رمضان المعروف عنه انه جدع يحل مشكلة الطيار.. ماحدش ابدا يرضى بقطع عيش حد.

يذكر أن رمضان أعلن استعداده لتعويض الطيار بعد إيقافه عن العمل مدى الحياة بسبب فيديو نشره رمضان ادعى فيه أنه يقود الطائرة بنفسه، وأكد محمد أنه حاول التدخل لتوضيح الموقف وإنقاذ الطيار أبو اليسر من العقوبة المغلظة، ولكن تبين أن القرار يخص هيئة الطيران المدني في مصر، ولا مجال لأية وساطة.