الرئيسية / رياضة / مورينيو يشيد بخيار جون تيري الصعب

مورينيو يشيد بخيار جون تيري الصعب

لندن/PNN- في الوقت الذي يتمتع فيه العديد من مدربي الدوري الإنجليزي بالعطلة الشتوية لقرابة الأسبوع، يرفض البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، الحصول على تلك العطلة، من أجل التركيز في كيفية التقدم في دوري أبطال أوروبا.

وتواجد مورينيو في مدرجات ملعب أليانز أرينا، أمس الأحد، لمتابعة مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في الدوري الألماني، لمراقبة الأخير، قبل مواجهته في ذهاب دوري الأبطال يوم 19 فبراير / شباط الجاري.

وعن حرصه على مشاهدة المباراة من الملعب بدلًا من التليفزيون، قال مورينيو بحسب ما نقل موقع “سكاي سبورتس”: “الأمر مهم للغاية بالنسبة لي، حيث يتيح لي مشاهدة التفاصيل الصغيرة، ومن بينها عمليات الإحماء وما يقوم به كل لاعب بشكل فردي، وهي أمور لا يمكن متابعتها من التلفزيون”.

وأضاف: “هناك بعض المهارات لا يظهرها التلفزيون، التواجد في الملعب تجربة مختلفة، وفرصة لا يمكن إهدارها”.

وعن العطلة الشتوية، علق البرتغالي: “اللاعبون بحاجة إلى الراحة من أجل جسدهم وروحهم، لكني لست بحاجة إليها، وأرى أن أفضل طريقة لمحاولة مساعدة الفريق هي مواصلة العمل”.

ويعود لاعبو توتنهام إلى التدريبات يوم الأربعاء المقبل، للتحضير لمواجهة لايبزيج، وأستون فيلا قبلها في البريميرليج يوم الأحد، وحينها سيتواجد على الجانب الآخر رفقة أستون فيلا، قائد مورينيو السابق في تشيلسي، جون تيري.

وأشاد مورينيو بتيري، قائلًا: “بعض اللاعبين، على عكس السابق عندما كان يتطلب منك الأمر إثبات نفسك للحصول على وظيفة، يحصلون الآن على الوظائف دون إثبات أي شيء، وكان بإمكان جون القيام بنفس الأمر، وانتظار النداء الكبير، لكنه لم يختر هذا الطريق”، في إشارة إلى تفضيل تيري العمل كمدرب مساعد في ملعب فيلا بارك.

وأضاف: “اختار تيري الطريق الصعب، بالعمل كمساعد والذهاب إلى التشامبيونشيب ومنها إلى البريميرليج، والحصول على وقته للوصول إلى ما يريده، وسيصل بالطبع، وبالتالي أنا فخور بطريقته في التعامل مع الأمور”.

المصدر: كووورة.