الرئيسية / سياسة / د. ابو هولي يتقدم بالتهنئة للرفاق في حزب الشعب بمناسبة الذكرى الـ (38) لإعادة تأسيسه

د. ابو هولي يتقدم بالتهنئة للرفاق في حزب الشعب بمناسبة الذكرى الـ (38) لإعادة تأسيسه

القدس/PNN- يتقدم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي بأحر التهاني والتبريكات للرفيق المناضل بسام الصالحي الأمين العام لحزب الشعب وللرفاق والرفيقات في المكتب السياسي واللجنة المركزية ولقيادات وكوادر الجبهة على امتداد الوطن وفي الشتات بمناسبة الذكرى الـ 38 لإعادة تأسيس الحزب الشعب الفلسطيني التي تصادف اليوم.

واكد د. ابو هولي في هذه المناسبة الوطنية على ان حزب الشعب ترك بصمات مضيئة في التاريخ الفلسطيني المعاصر وسطر بدماء مناضليه وتضحيات كوادره وقياداته ومؤسسيها فصلا متميزا من فصول النضال الوطني الفلسطيني طيلة العقود الماضية وكان ولازال في طليعة المدافعين عن القرار الفلسطيني المستقل وعن وحدة وكرامة شعبنا وحقوقه الوطنية الثابتة والمشروعة في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس وسعى دائما للحفاظ على وحدة الصف والموقف تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني بكل وعي واقتدار .

وتمنى د. ابو هولي للرفاق في الحزب ولأمينه العام مزيدا من الانجاز والتقدم والعمل في خدمة قضية شعبنا العادلة واهدافه النبيلة في الحرية والاستقلال الوطني وفي حماية الحقوق ومواجهة المؤامرات التي تستهدف مشروعنا التحرري .