الرئيسية / منوعات / صور: إعلان خطوبة ناهد السباعي يثير أزمة

صور: إعلان خطوبة ناهد السباعي يثير أزمة

وجهت الإعلامية إنجي علي، التهنئة للفنانة ناهد السباعي بعد خطوبتها على عريس تم التكتم على كل تفاصيله، ويبدو أن إنجي تسرعت في إعلان الخبر، فقامت فورا بحذف التهنئة واستبدلت التعليق ليقتصر على الاحتفال بتواجدها مع النجمات في فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان أسوان لأفلام المرأة.

إنجي على نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة تجمعها بالنجمات ناهد السباعي، وداليا مصطفى، ونجلاء بدر، وعلقت إنجي عليها قائلة: مبروك خطوبة ناهد السباعي من مهرجان أسوان الدولي لفيلم المرأة.

وبعد دقائق معدودة قامت إنجي بحذف التهنئة وأعادت نشر الصورة مع تعليق جديد قالت فيه: من مهرجان اسوان الدولى لفيلم المرأة، ولكن متابعيها ظلوا يتسائلون عن حقيقة خبر خطوبة ناهد السباعي خاصة وأنها أعلنت مؤخرا استبعادها لفكرة الزواج بعد إعلان طلاقها يوم زفافها، وقالت ساخرة أنه لا يوجد رجل سيجرأ على التقدم لخطوبتها بعد فعلتها السابقة.

ناهد السباعي تكشف أسباب الغاء حفل زفافها
يذكر أن الفنانة ناهد السباعي كشفت مؤخرا أسباب إلغاء حفل زفافها من زوجها رجل الأعمال المصري محمد عبدربه قبل إتمامه بساعات، مؤكدة أن الأمر لا علاقة له بحدوث خلافات بين العائلتين كما ردد البعض، ولا حتى حدوث أزمة كبرى بينها وبين عريسها قبل الزفاف، وقالت أن القرار تم اتخاذه بالتشاور مع العريس وبعد تفكير “عقلاني” لأننا اكتشفنا أن هناك اختلافات كبيرة في طريقة التفكير.

وأشارت ناهد في تصريحات للإعلامية يارا الجندي عبر برنامج “لسه فاكر” لإذاعة نجوم إف إم، إلي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصصا عن قرار الغاء حفل زفافها ليس لها أي أساس من الصحة، وقالت: لم يكن هناك خلاف مباشر، تسبب في الطلاق، ولم تحدث أزمة حول قائمة الزوجية كما تردد والقصة أبسط بكثير من تخمينات الناس.

تابعت قائلة: هو قرار أخذناه بعقل جدا وفيه ناس قالوا علينا مجانين، ولكننا أخذنا القرار وقلنا مش هينفع حاولنا نكمل وأهلي وأهله كانوا متواجدين ولكن ما حدث خلافات عادية ولم يكن هناك أمور أو خلافات بين العائلتين كما تم ذكره والقرار توصلنا له بكل حب واحترام، والفرح ألغي بالفعل قبل موعده بساعات وبتحصل، والزواج عامة نصيب وهو أخر همي، وهدفي الوحيد في حياتي أهلي وشغلي.