الشريط الاخباري

مؤسسة الرئيس عباس تقدم 6 كراسي كهربائية لعدد من ذوي الإعاقة في طولكرم

نشر بتاريخ: 16-02-2020 | محليات
News Main Image

طولكرم/PNN – قدمت مؤسسة الرئيس محمود عباس (6) كراسي كهربائية لعدد من ذوي الإعاقة في طولكرم.

وسلم الكراسي في دار المحافظة، محافظ طولكرم عصام أبو بكر، واللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في الرئاسة ، بحضور ومشاركة مؤيد شعبان عضو المجلس الثوري، وإياد جراد أمين سر فتح بطولكرم، وميسون قدومي منسقة مشاريع المؤسسة في فلسطين.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية هذه اللفتة الكريمة من مؤسسة الرئيس محمود عباس بتقديم كراسي كهربائية لعدد من ذوي الإعاقة على مستوى المحافظة، والتي من شأنها أن تساهم بدعم المستفيدين بممارسة حياتهم اليومية والاعتيادية، مشيراً إلى اهتمام الرئيس "أبو مازن" ومتابعته الدائمة والمستمرة من خلال المكرمة الرئاسية، عبر مساندة أصحاب الهمم العالية، مشيداً بجهود اللواء رائدة الفارس، وميسون قدومي منسقة مشاريع المؤسسة في فلسطين.

وذكرت اللواء الفارس بأن تسليم هذه الكراسي الكهربائية جاء بالتعاون مع مؤسسة الرئيس محمود عباس، وضمن مواصلة الجهود في خدمة هذه الفئة من أبناء شعبنا الذين يستحقون كل الدعم والمساندة.

وأشارت القدومي بأن تقديم هذه الكراسي الكهربائية من مؤسسة الرئيس محمود عباس، جاء ضمن الواجب للوقوف إلى جانب الحالات من ذوي الإعاقة في جميع محافظات الوطن، منوهةً إلى ذلك بتبرع من بنك فلسطين، والشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك).

 

شارك هذا الخبر!