الرئيسية / متفرقات / تنمية الخليل تبحث تنفيذ برنامج، فتيات نابلس يلتقي التوجيه السياسي، فتيات جنين تنظم يوم تعليمي

تنمية الخليل تبحث تنفيذ برنامج، فتيات نابلس يلتقي التوجيه السياسي، فتيات جنين تنظم يوم تعليمي

محافظات/PNN- بحثت مديرية التنمية الاجتماعية بالخليل مع مديرية العمل، تنفيذ برنامج الوصول لسوق العمل PALM-GIZ الذي يستهدف القطاع الخاص من ناحية الطلب، والمساعدة في تقديم أفضل طرق الوصول إلى سوق العمل من خلال التواصل ما بين أصحاب العملوالباحثين عنه، وذلك اليوم في مكتب التنمية بالخليل، بحضور مدير عام مديرية التنمية خالد اطميزي ونائبه عرفات العطاونة، ومديرعام مديرية العمل محمد شلالده،ومدير دائرة التشغيل المهندسة جيهان جرار.

ويأتي الاجتماع لتقليل الفجوه وتسهيل عملية المواءمة من خلال التشغيل والتوظيف، وتحديدا للفئات المدرجة ضمن قوائم وزارة التنمية.

وفي نابلس التقى مركز تأهيل الفتيات مع هيئة التوجيه السياسي ،لبحث اليات تنظيم الانشطة اللامنهجية لطالبات المركز، ووضع جدول زمني لذلك، انطلاقا من اهمية التثقيف ،واكساب الطالبات الخبرات العملية ببعض القضايا .

وتم خلال اللقاء الذي حضره العقيد عزام تيسير،وهنادي طبيله، والملازم الاء أبو رياله، ومديرة المركز اننتصار المغربي، تحديد موعد لعمل لقاء عن مكافحة المخدرات بتاريخ 24/2/2020.

إلى ذلك استضاف مركز تأهيل الفتيات في جنين، الكوافيرة سهير عرقاوي بتنفيذ يوم تعليمي لطالبات التجميل في المركز، وكان اداء مميز ومفيد للطالبات.

ويأتي ذلك باطار تطوير قدرات الطالبات بقسم التجميل، وباطار فتح سوق العمل امامهن .