الرئيسية / محليات / جامعة بوليتكنك فلسطين تقوم بزيارة مديريات تربية وتعليم محافظة الخليل

جامعة بوليتكنك فلسطين تقوم بزيارة مديريات تربية وتعليم محافظة الخليل

الخليل/PNN-قامت جامعة بوليتكنك فلسطين بزيارة مديريات التريبة والتعليم بمحافظة الخليل وتم  زيارة مدير مديرية تربية جنوب الخليل حيث استقبل مدير التربية الأستاذ خالد ابو شرار نائب رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين للشؤون الادارية ومدير العلاقات العامة والإعلام الدكتور امجد برهم، ومن العلاقات العامة والإعلام سندس تلبيشي.

من جهته رحب ابو شرار بالوفد مُتحدثاً عن عمق العلاقة الطيبة التي تجمع تربية جنوب الخليل بجامعة بوليتكنك فلسطين لما فيه مصلحة الطلبة، مشيداً بما تنفذه الجامعة من برامج مُتعلقة بالأيام الارشادية للطلبة بهدف مساعدتهم في اختيار مجال دراستهم وتخصصهم الجامعي، واكّد ابو شرار على حجم العلاقة الطيبة والتعاون البناء وتسخير كافة الامكانيات لخدمةً أبنائنا الطلبة .
وتم خلال اللقاء بحث مُشاركة مدارس الجنوب في فعاليات أيام البوليتكنك حيث يتخلل هذه الايام معارض متعددة بالإضافة الى فقرات متنوعة، وحضر اللقاء مدير الدائرة الفنية يوسف السلامين ومدير الدائرة الادارية عبد الرحمن الدراويش.

وفي سياق مُتصل تم زيارة مديرية تربية وتعليم يطا حيث كان في الاستقبال مدير التربية الأستاذ ياسر صالح ، مشيراً إلى الدور التكاملي للمؤسستين والذي يتركز في تحقيق التعليم النوعي لأبنائنا الطلبة من خلال سلسلة التعاون المُشترك وتنظيم الأنشطة المنهجية واللامنهجية، مشيداً بكافة الجهود المبذولة من أجل تحقيق شراكة نوعية تسهم في التنمية المجتمعية.

وكما تم زيارة مدير مديرية تربية وتعليم شمال الخليل الأستاذ محمد فروخ وأكّد على التعاون القائم ما بين جامعة بوليتكنك فلسطين ومديرية تربية شمال الخليل، وأكّد على استعداد المديرية بالتعاون بكافة النشاطات التي سيتم عقدها في رحاب جامعة بوليتكنك فلسطين في الأيام القادمة.

وهنأ برهم الأستاذ بسام طهبوب بمناسبه توليه مديراً لتربية وتعليم وسط الخليل، فيما عبّر  طهبوب عن شكره لجامعة بوليتكنك فلسطين على تعاونها الدؤوب في كافة المجالات والنشاطات اللامنهجية الريادية المُختلفة.

وأكّد برهم على ضرورة التعاون مع كافة مديريات التربية والتعليم في محافظة الخليل ودعا المديريات للمُشاركة الفاعلة في اليوم الإرشادي الذي سيقام في رحاب جامعة بوليتكنك فلسطين يوم الثلاثاء  الموافق 25 شباط 2020،  والذي يستهدف طلبة الثانوية العامة في مختلف مديريات التربية والتعليم.

وقام برهم بدعوة المديريات للمُشاركة في فعّاليات ونشاطات “أيام البوليتكنك” والتي ستعقد في حرم الجامعة واد الهرية يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 30+31 اذار/2020م، حيث سيتخلل هذه الأيام معارض منها: معرضاً للصناعات التراثية، ومعرضاً للزهور وأشتال الزينة، ومعرضاً للكتاب، ومعرضاً للتكنولوجيا، ومعرض جرافكس، ومعرضاً معمارياً، ومعرضاً للمصنوعات الوطنية، ومعرضاً للمصنوعات الغذائية، ومعرضاً للفن التشكيلي بالإضافة إلى فقرات فنية وفلكلورية متنوعة.