الرئيسية / سياسة / نقابات العمال في شركة “أمازون الامريكية” تؤكد رفضها لقرار ادارة الشركة التعامل بعنصرية مع شعبنا

نقابات العمال في شركة “أمازون الامريكية” تؤكد رفضها لقرار ادارة الشركة التعامل بعنصرية مع شعبنا

رام الله/PNN-  اعلن مسؤول العلاقات الدولية لاتحاد نقابات البريد الفلسطيني عماد طميزي ان رئيس اتحاد نقابات العمال في شركة امازون الامريكية اكد له خلال اتصال هاتفي عن تضامنه وكافة العاملين مع شعبنا ورفضهم لسياسة شركتهم العنصرية.

واكد الطميزي في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، صباح اليوم الاربعاء، أنه تم إخطار شركة الامازون لحثها على التراجع عن اجراءاتها العنصرية بحق دولة فلسطين فيما تم إطلاق حملة لمقاطعة هذه الشركة والتحرك رسميا وشعبيا ضدها من خلال المحاكم الدولية والنقابات حول العالم مشددا على ملاحقة الشركة على امتداد العالم.

واضاف الطميزي بأن عشرات النقابات أرسلت أمس الرسائل إلى رئيس الشركة للتأكيد أن اجراءات واعلانات الشركة باطلة وغير قانونية وستعرضها إلى المقاطعة، داعيا ابناء شعبنا إلى عدم شراء أي منتجات تعرضها أمازون كونها عنصرية إلى جانب انتهاكها لحقوق عمالها ووجود العشرات من القضايا النقابية المرفوعة بحقها.

وكانت شركة امازون الامريكية الدولية اقدمت على خطوة عنصرية واضحة في تمييز عنصري بإلغاء رسوم الشحن المجاني للبضائع التي تتجاوز 49دولار الى جميع المستوطنات الاسرائيلية المقامة على الاراضي الفلسطينية. فيما اشترطت على المواطنين الفلسطيين ذكر انهم يعيشون في اسرائيل بدلا من فلسطين.