حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / سلفيت: مجلس أولياء الأمور الموحد يزور مدارس بديا

سلفيت: مجلس أولياء الأمور الموحد يزور مدارس بديا

سلفيت/PNN- زار مجلس أولياء الأمور الموحد في محافظة سلفيت بالتعاون والتنسيق مع قسم النشاطات الطلابية في مديرية تربية سلفيت، مدرستي الذكور الثانوية والأساسية العليا في مدينة بديا، والتقى أعضاء المجلس بمدراء المدارس أ . هشام جابر وأ. عادل عياش. وتم الاطلاع على إحتياجات المدارس المذكورة، مؤكدين على التواصل الدائم مع مدارس المحافظة والعمل على تعميم بعض التجارب التربوية الهادفة فيها.

جاءت هذه الزيارة ضمن خطة وزارة التربية والتعليم _ الإدارة العامة للنشاطات الطلابية ، وإيمانا من مديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت والمجلس الموحد بضرورة تفعيل مجلس أولياء الأمور ، بحضور المدير الفني أ. محمد الأقرع يرافقه رئيس قسم النشاطات الطلابية أ.ماجد عودة وكافة أعضاء مجلس أولياء الأمور على مستوى المديرية.

وألقى المدير الفني كلمة رحب فيها بالحضور مؤكدا على ضرورة العمل بروح الفريق لإنجاح العملية التعليمية والتربوية في المدارس ، شاكرا مجالس أولياء الأمور التي لا تدخر جهدا في مساعدة المدارس والوقوف معها ، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا في المحافظة.

وشكر ا. الأقرع أعضاء المجلس الموحد ومدراء المدارس على جهودهم ، مؤكدا على ضرورة تكثيف الزيارات لجميع مدارس المحافظة، حاثا المجلس على بث التفكير في عقد مؤتمر لمجالس أولياء الأمور بالمحافظات قريبا لاطلاع مديري ومديرات المدارس على قصص نجاح بعض مجالس أولياء الأمور في المدارس.

بدوره اثنى منسق المجلس الموحد معين ريان على جهود ومتابعة مديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت وطواقمها كافة للارتقاء بالمستوى التعليمي لدى أبنائنا الطلبة من جهة وتعزيز القدرة التدريسية لدى كادر المديرية من جهة اخرى. وأكد على مساعي المجلس الموحد لتوحيد الجهود وتكثيف التواصل مع مدارس المحافظة والمجتمع المحلي وكافة المؤسسات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم على طريق تعزيز قدرات هذه المدارس والنهوض بادائها وكذلك رفع مستوى تحصيل الطلبة قدر الإمكان.

شركة كهرباء القدس