الشريط الاخباري

أندية طوباس والعبيدية وبيت صفافا وسلوان تحقق الفوز في الأسبوع الـ16 لدوري الأولى

نشر بتاريخ: 22-02-2020 | رياضة
News Main Image

 حققت أندية طوباس والعبيدية وبيت صفافا وسلوان، مساء اليوم السيت، فوزا في إطار الأسبوع السادس عسر من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" بكرة القدم.

وعاد طوباس مجددا إلى وصافة اللائحة، بعد أن فاز في مباراة خارجية على أصحاب الأرض مركز عسكر بواقع هدف وحيد، أقيمت بينهما على ملعب نابلس.

بهذا الفوز رفع طوباس رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني خلف المتصد الظاهرية بفارق أربع نقاط، فيما بقي عسكر خامسا برصيد 24 نقطة.

وأهدر الكرمل فرصة الحفاظ على ترتيبه الثاني وتقليص الفارق عن المتصدر، وسقط في فخ العُبيدية وخسر بهدفين دون رد، في لقاء جمعهما على ستاد دورا، فتراجع الأول إلى المركز الثالث متجمدا رصيده عن 29 نقطة. أما العُبيدية فتقدم على سلم لائحة الدوري وخرج من منطقة الهبوط رافعا رصيده الى 17 نقطة في المركز التاسع.

وعاد سلوان إلى سكة الانتصارات وبنتيجة عريضة على حساب العيسوية بواقع خمسة أهداف لواحد، وفقز إلى الترتيب الرابع برصيد 27 نقطة، فيما لم يتغير حال العيسوية وبقي متذيلا الترتيب في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

وواصل بيت صفافا سلسلة انتصاراته، وحقق الفوز على مركز طولكرم بهدف وحيد، ليقفز إلى المركز السابع برصيد 22 نقطة، فيما دخل المركز منطقة الهبوط في الترتيب العاشر برصيد 16 نقطة.

شارك هذا الخبر!