الرئيسية / منوعات / بالصور: روان بن حسين تضع مولودتها الأولى واسمها “مفاجأة”

بالصور: روان بن حسين تضع مولودتها الأولى واسمها “مفاجأة”

وضعت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين مولودتها الأولى يوم أمس 21 فبراير/شباط، وتداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للطفلة التي أطلقت عليها اسم “بيلا لونا” والتي تعني بالعربية “القمر الجميل”.

وأظهرت إحدى الصور زوج روان بن حسين وهو يحمل المولودة، مع وضع “إيموشن” على وجه الطفلة.

هذا وقد كشفت روان عن جنس في وقت سابق عن جنينها في حفل “بيبي شاور” حضره أصدقاؤها والمقرّبون منها لتعلن أنها أنثى.
وأشارت في فيديو لها على يوتيوب إلى أن اتخاذها قرارًا بتأسيس عائلة يُعدّ أهم إنجاز في حياتها، على الرغم من صغر سنها، وأن تكون مسؤولة عن طفل هو أكبر إنجاز وتحدٍّ ستواجهه في حياتها.

يذكر أن روان تزوّجت قبل شهر رمضان الماضي في سرّية تامة من دون الكشف عن هوية زوجها، مفضلة أن تبقي حياتها الأسرية بعيدة عن الأضواء، لكنها عادت وكشفت عن وجهه في إحدى الصور وسرعان ما أعلنت حملها.

ومنذ فترة لم تتمكن روان من إمساك نفسها بل عبرت عن انزعاجها من إحدى المتابعات التي سألتها “منو زوجك” بعدما شعرت بالإستفزاز.

روان بن حسين التي أطلت في بث مباشر مع المتابعين، قالت إن معظم المتابعين سألوها “من هو زوجك”، وأوضحت “كل الأسئلة من هو زوجك. وزوجي بنفسه يقول إنه لا يستحق كل هذا الاهتمام. لا أفهم ماذا يمكن ان تستفيدي إذا عرفتِ هوية زوجي، من هو ومن أي بلد وما هو دخله، من هو والده ومن هي والدته وأخواته. وإذا عرفتِ هل ستتمكنين من النوم ليلاً وهل يمكن ان يضيف قيمة مادية واجتماعية وتعليمية الى حياتك. أجيبيني ماذا يمكن أن تستفيدي من الإجابة على هذا السؤال لكي أجيب عليه . احترموا خصوصية الناس، هناك من لا يريد أن يشارك أحداً في جزء معين من حياته”.