الرئيسية / متفرقات / قلقيلية تقيم حفل تكريم المرشدين التربويين

قلقيلية تقيم حفل تكريم المرشدين التربويين

قلقيلية/PN- نظمت نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين حفل تكريم للمرشدين التربويين بمناسبة يوم المرشد التربوي والذي يصادف في الخامس والعشرين من شهر شباط كل عام، وذلك اليوم في حديقة الحيوانات الوطنية، وذلك برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية.

وشارك في الحفل المحافظ، مدير عام التربية والتعليم صالح ياسين، إياد عثمان نقيب الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، ايمن هزاع نقيب الأخصائيين/قلقيلية، والمرشدين المكرمين.

وفي كلمته هنأ المحافظ المرشدين بيومهم، مؤكدا على دورهم في إنجاح العملية التربوية وصقل شخصية الطلبة وإكسابهم مهارات تمكنهم من مواجهة الأزمات والصعاب، خاصة في ظل ما يعانيه شعبنا وأطفالنا نتيجة لممارسات الاحتلال وإجراءاته اليومية بحق المواطنين، مؤكدا على حق أبنائنا في العيش حياة كريمة في ظل دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره أشار مدير التربية الى دور المرشدين الاجتماعيين وإسهاماتهم القيمة في إثراء العملية التربوية، وإكساب الطلبة آليات ومهارات تمكنهم من التغلب على كافة الإشكالات التي تواجههم في الحياة اليومية، وشكر المحافظ على رعايته ودعمه للعملية التربوية في المحافظة.

بدوره هنأ إياد عثمان المرشد التربوي في يومه، مؤكدا على دوره في العملية التربوية واصفا إياه بصمام الأمان في المدرسة، مؤكدا على جهودهم وإسهاماتهم في تعديل سلوك الطلبة، آملا أن يتم إنصافهم ليتبوءوا المكانة التي يستحقونها.

وشكر ايمن هزاع كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل لتكريم المرشدين التربويين في يومهم، مؤكدا على أهمية الإرشاد التربوي في تطوير مهارات الطلبة وتحسين سلوكهم من خلال الأنشطة اللامنهجية، داعيا الى مساندتهم والوقوف الى جانب حقوقهم.