الرئيسية / حالة الطقس / الطقس: أجواء باردة وأمطار متفرقة على معظم المناطق

الطقس: أجواء باردة وأمطار متفرقة على معظم المناطق

رام الله/PNN- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائما جزئيا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ليبقى الجو باردا نهارا شديد البرودة ليلا، والفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، وفي ساعات الظهيرة تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

وهذه الليلة، يكون الجو غائما جزئيا وباردا إلى شديد البرودة، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الاثنين، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو الجو باردا نسبيا نهارا إلى شديد البرودة ليلا، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء، يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلا في معظم المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء المقبل، يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصد الجوية المواطنين خاصة اليوم الأحد من خطر تدني مدى الرؤيا الافقية، وخطر التزحلق على الطرقات، وشدة سرعة الرياح.