حملة ع كيفك
الرئيسية / رياضة / إنتر ميامي يخسر في ظهوره الأول بالدوري الأمريكي

إنتر ميامي يخسر في ظهوره الأول بالدوري الأمريكي

ميامي/PNN- خاض إنتر ميامي، المملوك للنجم ديفيد بيكهام، مباراته الأولى التي طال انتظارها في الدوري الأمريكي لكرة القدم أمس الأحد ورغم الهزيمة (1-0) أمام لوس أنجلوس فإن هناك العديد من الإيجابيات خرج بها.

ولم يظهر على تشكيلة ميامي المغمورة التأثر بالأجواء العدائية في لوس أنجلوس وتماسكت في مواجهة بدنية أمام واحد من أبرز فرق الدوري.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، سدد كارلوس فيلا جناح لوس أنجلوس كرة من فوق لويس روبليس حارس ميامي ليمنح أصحاب الأرض التقدم.

وأتيحت فرص لميامي لكن هدف التعادل لم يأت أبدا في يوم مشمس جزئيا باستاد “بانك أوف كاليفورنيا” في وسط مدينة لوس أنجلوس.

طريق طويل

وسيشعر بيكهام وزوجته فيكتوريا بالسعادة تجاه ما قدمه الفريق، الذي يضم بين صفوفه المخضرم روبليس وماتياس بليجريني البالغ من العمر 19 عاما ورودولفو بيزارو الذي ترك الدوري المكسيكي ليصبح جزءا من الفريق الجديد.

وفوق كل ذلك، من المفترض أن يشعر بيكهام بالراحة لرؤية الفريق داخل الملعب في نهاية المطاف بالنظر للطريق الطويل الذي قطعه لتحقيق حلمه في إنشاء فريق يشارك بالدوري الأمريكي ويتخذ من جنوب فلوريدا مقرا له، وهو اقتراح قدمه لأول مرة في 2013.

وأبلغ دون جاربر مفوض الدوري الأمريكي لكرة القدم الصحفيين “هذا مشروع استغرق وقتا طويلا ليصل إلى خط النهاية لكنه يوضح حقا قوة والتزام مجموعة الملاك وشغف ديفيد”.

وكانت الأزمة الأساسية هي موقع ستاد إنتر ميامي.

وفي الوقت الحالي سيخوض إنتر ميامي مبارياته في فورت لودرديل على بعد 47 كيلومترا شمالي ميامي، رغم أن رابطة الدوري الأمريكي مصممة على تشييد ستاد في وسط مدينة ميامي للفريق.

وقال جاربر “لن يبقوا في فورت لودرديل. سيأتي وقت نضغط فيه من أجل اتمام الصفقة.. هذا فريق من أجل ميامي”.

المصدر: كووورة.

شركة كهرباء القدس