الرئيسية / منوعات / هوايات نجوم تركيا تكشف جانب مختلف عنهم: بعضها خطير قد يكلفهم حياتهم

هوايات نجوم تركيا تكشف جانب مختلف عنهم: بعضها خطير قد يكلفهم حياتهم

النجوم الأتراك لديهم الكثير من الاهتمامات والهوايات بعيداً عن أوقات العمل الطويلة حيث يحرص أغلبهم على الاستمتاع بأوقاتهم وممارسة أنشطة متنوعة وأحياناً تكون غريبة وغير متوقعة.

من أكثر الهوايات انتشاراً بين نجوم تركيا خاصة الرجال ركوب الدراجات من أبرزهم النجم بيرك أوكتاي والنجم بوراك أوزجيفيت الذي أعلن عن حبه أكثر من مرة للسيارات الكلاسيكية والدراجات على وجه الخصوص كما ينشر الكثير من الصور خلال ممارسته لهذه الهواية.

بطل مسلسل الحفرة أراس بولوت من عشاق التواجد في الأماكن الطبيعية خاصة أمام البحر وهو ما يمنحه شعور بالراحة والاسترخاء بدرجة كبيرة بعيداً عن ضغوط العمل اليومية.

في حين يفضل عدد كبير من النجوم الأتراك ممارسة السباحة منهم بيرك أتان وبوراك دينيز الذي يحب ممارسة الغطس ويشارك في حملات تنظيف البحار والمحيطات.

أما عن النجمات التركيات فالهواية المشتركة بينهن هي حب السفر والتجوال سواء داخل تركيا أو خارجها مثل النجمة مريم أوزرلي كذلك بالنسبة للنجمة ألتشين سانجو التي تسافر كثيراً.

من أكثر الهوايات خطورة ما يمارسه النجم إنجين آلتان دوزيتان بطل مسلسل قيامة أرطغول والذي ذهب في رحلة لاكتشاف القطب الشمالي وذلك لإشباع هوايته في التعرف على مختلف الأماكن الطبيعية كذلك بالنسبة للنجم شاتاي اولسوي الذي يحب هو الآخر اكتشاف الغابات والأماكن الطبيعية.

المصدر: ليالينا.