الشريط الاخباري

د. عيسى يلتقي الحمزاوي محذرين من خطورة الأوضاع في مدينة القدس المحتلة

نشر بتاريخ: 03-03-2020 | متفرقات
News Main Image

القدس المحتلة/PNN- أكد الأمين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى، اليوم الثلاثاء، على تفاقم خطورة الأوضاع الراهنة في مدينة القدس المحتلة جراء التعنت الاسرائيلي على المساس بكل ما هو مقدس في المدينة المحتلة.

جاء ذلك خلال لقاء الأمين العام د. عيسى سفير المملكة المغربية لدى دولة فلسطين محمد الحمزاوي في مقر السفارة المغربية بمدينة رام الله.

ووضع د. عيسى السفير الحمزاوي بصورة الأوضاع في مدينة القدس المحتلة وسائر الأراضي الفلسطينية، واستمرار الانتهاكات الاسرائيلية بحق المدينة المقدسة، والتي يأتي الاستيطان بكافة اشكاله في مقدمتها، مشيرا الى زيادة حدة الاقتحامات للمسجد الأقصى المبارك ومصلياته والاعتداء على المصلين داخله وذلك في اطار التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى المبارك.

وأشاد د.عيسى بجهود المملكة المغربية الشقيقة، ممثلة بجلالة الملك محمد السادس لنصرة القدس ودعم المقدسيين، ووقوف المغرب الشقيق ملكاً وحكومةً وشعباً الى جانب الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

ومن جهته ثمن السفير الحمزاوي دور الهيئة الاسلامية المسيحية في الدفاع عن القدس ونصرة مقدساتها، مشيداً بجهود الأمين العام د. عيسى، مؤكداً على التواصل الدائم لخدمة قضية القدس.

شارك هذا الخبر!