الشريط الاخباري

PNN راعي اعلامي:اصدقاء جامعة بيرزيت تنظم افطارها السنوي ببيت لحم حيث يرصد ريعه لطلبة الجامعة من المحافظة

نشر بتاريخ: 03-03-2020 | محليات , ثقافة وفنون , متفرقات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم /PNN/ برعاية محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد ورئيس بلدية بيت لحم انطون سلمان تنظم جمعية اصدقاء جامعة بيرزيت الافطار الصباحي السنوي بقاعة السرايا في فندق قصر جاسر بمدينة بيت لحم يوم السبت الموافق 14/3/2020 بعنوان افطار سيدات بيت لحم الخيري الاول حيث يرصد ريع الافطار لطلبة محافظة بيت لحم الذين يدرسون بجامعة بيرزيت.

و قال محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد ان محافظة بيت لحم بكل مؤسساتها تدعم مثل هذه المبادرات المجتمعية الخلاقة التي تخدم المجتمع بشكل عام ومجتمع الطلبة بشكل خاص حيث ستساهم الجمعية بالتخفيف عن الطلبة في مجال الاقساط وغيرها من احتياجات ستقوم الجمعية بتوفيرها من ريع الافطار السنوي الذي سيقام ببيت لحم.

واضاف المحافظ حميد انه على ثقة بحرص بيت لحم بكل شخصياتها خصوصا النسوية ومؤسساتها وشركاتها بحرصهم على انجاح الفعالية يوم السبت الموافق 14/3/2020 من خلال شراء تذاكر الافطار والمشاركة بفعاليته وتقيدم الدعم للطلبة من خلال جمعية اصدقاء جامعة بيرزيت التي تتميز بمبادراتها الخلاقة لمد يد العون للطلبة عموما كما ان ريع الافطار سيخدم ابناء المحافظ الدارسين ببير زيت .

بدوره قال رئيس بلدية بيت لحم المحامي انطون سلمان ان بيت لحم كانت وما زالت وستبقى مدينة التاخي والمحبة والالفة وبالتاليفانها ستعمل على انجاح فعالية جمعية اصدقاء جامعة بير زيت التي تحل في ثناياها هموم انسانية واقتصادية خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها شعبنا حيث تهدف الفعالية لدعم ابناء محافظة بيت لحم الذين يدرسون بالجامعة معتبرا جهود وعمل الجمعية ومبادراتها بانها خلاقة واولى من نوعها داعيا كافة فعاليات وشخصيات بيت لحم للمشاركة في الافطار الذي يرصد دعمه لابناء شعبنا.

وقال احمد ابو خديجة مسول المشاريع الفعاليات بجمعية اصدقاء جامعة بيرزيت ان فعالية الافطار الصباحي ياتي في اطار فعاليات الجمعية لدعم طلبة الجامعة حيث سيتم رصد ريع هذا الافطار لطلبة محافظة بيت لحم الذين يدرسون في جامعة بير زيت.

وعبر ابو خديجة عن ثقته باهالي ومسؤولي ومؤسسات وشركات القطاع الخاص ببيت لحم وحرصهم على دعم ابناءهم الطلبة مثمنا تعاون محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد ورئيس بلدية بيت لحم المحامي انطون سلمان اللذان اكدا حرصهم على رعاية ودعم الفعالية التي تهدف لدعم طلبة بيت لحم بجامعة بيرزيت.

واشار ابو خديجة انه سيكون بامكان اهالي ومؤسسات وشركات بيت لحم دعم ابناءهم الطلبة من خلال شراء تذاكر الافطار بسعر مئة شيقل والمشاركة بفعاليات الافطار  الذي سيتخلله ايضا فعاليات ثقافية وفولكلورية تساهم بانارة درب العلم للطلبة من خلال السعي للتسهيل عليهم.

يشار الى ان الفعالية برعاية رسمية كريمة من محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد ورئيس بلدية بيت لحم انطون سلمان فيما الرعاية الماسية كانت لشركة مد لاب للمختبرات والرعاية الذهبية كانت لغرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم اما الرعاية الفضية فكانت بالشراكة بين نقابة المهندسين و شركة فنون لصنعة الحجر و شركة البارون اما رعاية الضيافة فقدمها فندق قصر جاسر بمدينة بيت لحم اما المركز الفلسطيني للتراث الشعبي  "مها السقا" فقدم رعايته لملابس الحدث وقدم شركة ادم للمطبوعات مطبوعات الحدث فيما رعت شبكة فلسطين الاخبارية PNN وراديو بيت لحم 2000 رعايتهم الاعلامية للحدث.

هذا وتباع تذاكر افطار سيدات بيت لحم الخيري الاول في فندق قصر جاسر ومطعم زوادة وسوبرماركت سوق الشعب.

شارك هذا الخبر!