الرئيسية / متفرقات / مركز دنيا التخصصي لأورام النساء ينفذ يوماً ترفيهياً للمتعافيات وأطفالهن

مركز دنيا التخصصي لأورام النساء ينفذ يوماً ترفيهياً للمتعافيات وأطفالهن

رام الله/PNN- نفذ مركز دنيا التخصصي لأورام النساء التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي يوماً ترفيهياً للدعم العائلي للمتعافيات وأطفالهن وذلك ضمن أنشطة الدعم النفسي التي ينفذها المركز، وذلك بالشراكة مع المركز الرياضي run2fit &spa من خلال المدربة سندس رومية.

وهدف النشاط لاستعادة التكيف الاجتماعي للمتعافيات من خلال تعزيز العلاقة الأسرية والدعم العائلي ما بين السيدة وأطفالها خاصةً بعد تجربة المرض وتأثر الاطفال بالوضع النفسي والعاطفي للأم. عدا عن أهمية الدعم النفسي العائلي في استعادة مشاركة السيدة في الحياة الاجتماعية عامة والاسرية خاصة وذلك من خلال تنفيذ اليوم المفتوح الترفيهي والتفاعلي.

وكان الهدف كسر الحواجز ما بين عضوات المجموعة الجديدة والسيدات اللواتي تلقين الدعم النفسي في المركز في الفترات السابقة مع التأكيد على تعزيز نمط الحياة الصحي من خلال الرياضة والحركة حيث تم تنظيم عدد من الفعاليات الحركية للأطفال والأمهات من خلال الأخصائية الاجتماعية بالتعاون مع أخصائية العلاج الطبيعي.

وتم دمج المشاركين في حصة زومبا وأوزان العصي من خلال المدربة الرياضية وتنفيذ زاوية أنشطة للأطفال من قبل طاقم مختبرات مدلاب حيث تم تقديم هدايا رمزية لهم وللأمهات.

وأكدت مختبرات مدلاب على أهمية الشراكة مع مركز دنيا وشددت المختبرات على استعدادها التام على المشاركة في الأنشطة المختلفة التي ينفذها مركز دنيا من منطلق مسؤوليتهم الاجتماعية والصحية.