الرئيسية / الصحة / جمعية بيت لحم العربية تنفي شائعات حول وجود مصابي فايروس كورونا فيها وتؤكد ان ابوابها مفتوحة لخدمة المجتمع

جمعية بيت لحم العربية تنفي شائعات حول وجود مصابي فايروس كورونا فيها وتؤكد ان ابوابها مفتوحة لخدمة المجتمع

بيت لحم /PNN/ نفت جمعية بيت لحم العربية للتاهيل الاشاعات والانباء التي تحدثت عن وجود مصابين بفايروس كورونا بالجمعية سواء من الطواقم الطبية او مواطنين مؤكدة ان هذه الانباء عارية عن الصحة .

وقال ادمون شحادة مدير عام جمعية بيت لحم العربية للتاهيل في تصريح صحفي ان ابواب الجمعية العربية للتاهيل مفتوحة وانه لا يوجد فيها اي اصابات بفايروس كورونا وهو ما اكدته وتؤكده الجهات الرسمية بالمحافظة التي تتابع فايروس كورونا.

ودعا شحادة المواطنين الى توخي الدقة وعدم تناقل الاشاعات والاخبار المغلوطة لانها تضر بالمجتمع الفلسطيني مشيرا الى ان محافظة بيت لحم قد نشرت تقريرا كاملا حول اعداد المصابين واماكن علاجهم مما يؤكد عدم صحة الاشاعات التي تناقلها ويتناقلها البعض حول وجود مرضى بفايروس كورونا بمشفى الجمعية.

واكد شحادة على ان ابواب مستشفى جمعية بيت لحم العربية مفتوحة وتقدم خدماتها لكافة مرضاها ومراجعيها مشددا على ان الجمعية تؤكد انها تضع كافة امكانياتها لخدمة وزارة الصحة والمجتمع الفلسطيني في مواجهة فايروس كورونا مشددا على ان الجمعية على تواصل مع الجهات المعنية في هذا الاطار.