الرئيسية / حصاد PNN / الاعلام: انطلاق موجتي بث موحدتين لتغطية جهود الحكومة لتطويق “كورونا”

الاعلام: انطلاق موجتي بث موحدتين لتغطية جهود الحكومة لتطويق “كورونا”

رام الله/PNN- دعت وزارة الاعلام الاذاعات في كافة محافظات الوطن الى توحيد البث من خلال موجتي البث الموحدتين اللتان تنطلقان اليوم في الخليل وبيت لحم، من جهة، وفي نابلس، من جهة أخرى.

وتمتد الموجة الاولى التي تنطلق من محافظة نابلس وتشمل عدة اذاعات منها إذاعة النجاح وهوا نابلس وحياة ف.م وطريق المحبه وإذاعة بانوراما والقرآن الكريم والزيتونة من سلفيت وPNN من بيت لحم ونغم من قلقيلية، من الساعة 7—8 صباحا كل ايام الاسبوع ما عدا الجمعة حيث تمتد الموجة من الساعة 9-10 صباحا، ويمكن للاذاعات الراغبة بالاشتراك بهذه الموجة، التواصل مع الزميلة ميساء الشامي على 0562100505 لترتيب الأمور الفنية.

وتمتد الموجة الثانية التي تنطلق بمشاركة عدد من الاذاعات منها مرح والرابعة من الخليل وموال من بيت لحم وكرامة من يطا واذاعة الريحان السياحي من اريحا واذاعة مرح والنجوم والنقب والشباب والريف وOne من الخليل ويبوس من القدس ونغم من قلقيلية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشرة ظهرا. للاذاعات الراغبة بالاشتراك بهذه الموجة، التواصل مع الاخ رياض خميس على 0599290120 او خالد خنا على 0592051195.

وعلى الاذاعات التي ترغب بالبث ضمن ترتيباتها الفنية والتقنية بشكل منفصل، الذهاب الى هذا الخيار، والتواصل معنا لاية معلومات.

ترفع الوزارة التحية مرة أخرى الى وسائل الاعلام المحلية والإذاعات ومحطات التلفزة في المحافظات على ما تبذله من جهود وتدعوها الى تقديم مزيد من امكانياتها التي لا تبخل بها والتشاور مع الجهات المختصة كل في محافظته وفق ما تقتضيه المصلحة العامة.