الرئيسية / محليات / غزة: النقابة تكرم الأطباء العاملين في مشروع رعاية جرحى “مسيرات العودة”

غزة: النقابة تكرم الأطباء العاملين في مشروع رعاية جرحى “مسيرات العودة”

غزة/PNN- كرمت نقابة أطباء فلسطين بالمحافظات الجنوبية، الأطباء العاملين المشاركين في مشروع لرعاية ومتابعة وتقديم الخدمات الصحية لجرحى “مسيرات العودة الكبرى”، بتمويل من جمعية المنتدى الطبي الفلسطيني.

وحضر حفل التكريم نقيب الأطباء د. فضل نعيم، وأعضاء مجلس إدارة النقابة والمنتدى الطبي الفلسطيني، الأطباء المكرمين.

وأشاد الدكتور فضل نعيم خلال الحفل بالجهود التي تبذلها الطواقم الطبية خلال مسيرات العودة، مؤكداً على حرص النقابة في دعم الطواقم الطبية في قطاع غزة.

وذكر نعيم أن هذا الحفل يأتي كلمسة وفاء وشكر وعرفان لجهود الطواقم الطبية، وتقديراً لعملهم الإنساني في إنقاذ وإسعاف المصابين ورعاية الجرحى والمصابين في مسيرات العودة وكسر الحصار.

واستفاد من هذا المشروع الذي تم تنفيذه في عدد من المستشفيات الأهلية الآلاف من المصابين والجرحى، حيث تم تقديم خدمات طبية مختلفة لهم، مثل العمليات الجراحية والمتابعة للجروح والعلاج الطبيعي وتوزيع الأدوية وتخفيف المعاناة، وذلك من خلال التنسيق مع المؤسسات المختلفة التي تقوم برعاية الجرحى لتحسين امكانية الوصول لأفضل الرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية.

وشكر نقيب الأطباء د. فضل نعيم الزملاء الذين شاركوا في هذا المشروع، على جهودهم الهامة في خدمة جرحي مسيرات العودة خلال العامين الماضيين، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.