الرئيسية / منوعات / ساندي تغلق باب الأزمات مع هنا الزاهد: فخورة أني اكتشفتك

ساندي تغلق باب الأزمات مع هنا الزاهد: فخورة أني اكتشفتك

رفضت المطربة المصرية ساندي استمرار الأزمة المشتعلة بينها وبين مواطنتها الفنانة هنا الزاهد، وأطلقت تغريده جديدة أوضحت فيها حقيقة تصريحاتها حول أنها أول من اكتشف هنا وقدمها لعالم الفن من خلال فيلمها “خطة جيمي”، وهو ما أنكرته الزاهد مؤكدة أن محمد صبحي أول من اكتشفها في مسلسل يوميات ونيس، وأكدت ساندي أنها لا تريد افتعال أزمة.

ساندي نشرت عبر حسابها بموقع تويتر صورة لهنا الزاهد وعلقت عليها قائلة: لو هنفترض أن الفنان محمد صبحي اكتشفك كطفله فهعتبر نفسي اكتشفتك كمزة المزز .. أولا ما تزعليش من صراحتي أني زعلت منك هي مجرد صراحة في إجاباتي على الإعلاميين، ولست بحاجه لافتعال مشكلة، وإذا كنت بفتخر أني اكتشفتك كممثله فأنا بتكلم عن وقت شهرتك مش طفولتك وده من حبي.

هنا الزاهد لم تعلق على تغريده ساندي الأخيرة وإنما أطلقت تغريده على تصريحاتها الأولى المثيرة للجدل وقالت فيها: أنا بس عايزة أقول حاجة الأستاذ الكبير محمد صبحي هو أول من أدخلنى عالم التمثيل سنة 2009 مش حد تانى وكان شرف ليا وشكرا ونيس وأحفاده”.

يذكر أن ساندي وجهت عتابا مباشرا لهنا الزاهد بسبب عدم دعمها لها وتصريحات الأخيرة في إحدى البرامج بأنها نادمة على أول عمل قامت بالتمثيل فيه، والذي كان برفقة ساندي في فيلمها “خطة جيمي”.

وقالت ساندي خلال حضورها ضيفة على برنامج “الجمعة في مصر”، إنها من اكتشفت هنا الزاهد، وأدخلتها لعالم التمثيل، موضحة: آخر حاجة شفتها لهنا الزاهد كانت بتقول إنه من الحاجات اللي وحشة أول عمل عملته، مع أن أول فيلم عملته كان فيلمي، وأنا من مكشتفى هنا الزاهد، أنا اللي طلعت هنا الزاهد أنها تمثل، هي كانت موديل، ولما شفها عجبتني وقلت لهم بتفكرنى برغدة، والبنت دي هتبقى حاجة، هي بتقول عشان شكلها مكنش حلو في الفيلم، هي طول عمرها جميلة، وأنا شايفة أنها فنانة بجد.

وأضافت الفنانة ساندي: هنا الزاهد كانت بتقول إن شكلها مكنش حلو في الفيلم، لكنها طول عمرها جميلة وأرى أنها فنانة بجد، ومباركتش ليا وهي مش مشغولة في الزواج خلاص بقالها كتير لكن عادى أنا مش زعلانة منها.