الرئيسية / مختارات PNN / محافظ بيت لحم يقرر تمديد اغلاق المؤسسات الحكومية والخاصة ببيت لحم

محافظ بيت لحم يقرر تمديد اغلاق المؤسسات الحكومية والخاصة ببيت لحم

بيت لحم/PNN – قال محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد مساء اليوم الاثنين الموافق 09.03.2020 بانه في تصريح مقتضب انه قرر تمديد اغلاق المؤسسات الحكومية والخاصة نظرا لانتشار فايروس كورونا.

وقال حميد، في بيان صحفي، إن هذا التمديد يأتي بناء على حالة الطوارئ التي تسود الوطن، ونظرا لخصوصية محافظة بيت لحم، ولازدياد حالات الإصابة بفيروس “كورونا”.

وأشار إلى أن هذا القرار يتزامن أيضا، مع تنفيذ كافة القرارات السابقة بإغلاق المساجد والأديرة والكنائس والمقاهي والنوادي والمتنزهات، وكل أماكن التجمعات العامة، بما فيها الصالات والقاعات.

وأكد المحافظ حميد ضرورة التقيد بالتعليمات الصحية الصادرة عن الطواقم الطبية، وكذلك تعليمات قوات الأمن، متمنيا على المواطنين الذين تم حجرهم في منازلهم التقيد بالتعليمات تحت طائلة المسؤولية، حفاظا على مصلحة أبناء شعبنا وحتى نستطيع مواجهة هذه الظروف الصعبة.

وجاء في تصريح المحافظ:

الاخوة والاخوات في محافظة بيت لحم ونظرا لحالة الطوارئ التي تسود الوطن ونظرا لخصوصية محافظة بيت لحم ونظرا لازدياد حالات الاصابات في فايروس كورونا فقد قررنا تمديد اغلاق المؤسسات الحكومية والخاصة ببيت لحم والمساجد والكنائس والاديرة والمقاهي والنوادي والمتنزهات وكل اماكن التجمعات العامة بما فيها القاعات والصلات وعليه نامل من الجميع الالتزام، كما نود ان نشير الى ضرورة التقيد بالتعليمات الصحية الصادرة عن الطواقم الطبية وكذلك عن قوى الامن والحواجز وتحت طائلة المسؤولية.

كما نرجو من اهلنا التي تم حجرهم في المنازل الالتزام في التعليمات طائلة المسؤولية وذلك حفاظا على مصلحة ابناء شعبنا والامن العام وحفاظا على مقدرات شعبنا وحتى ان نستطيع ان نواجه معا هذه الظروف الصعبة التي نمر بها والسلامة للاهلنا وشعبنا في بيت لحم وفلسطين