الرئيسية / حصاد PNN / المحافظ حميد يوضح ما جرى بالشواورة ويدعو المواطنين والاعلاميين للتروي واخذ المعلومات من مصادرها الرسمية

المحافظ حميد يوضح ما جرى بالشواورة ويدعو المواطنين والاعلاميين للتروي واخذ المعلومات من مصادرها الرسمية

بيت لحم /PNN/نشر محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد تسديلا صوتيا يوضح فيه ما جرى في بلدة الشواورة مؤكدا ان ما جرى لا علاقة له ببيوت المصابين بفايروس كورونا بالبلدة .

واوضح المحافظ حميد ان ما جرى بالضبط هو تجمع عدد من المواطنين في المنطقة للمطالبة بنقل احد المصابين بفايروس كورونا الى احد اماكن الحجر الصحية التابعة لوزارة الصحة وخلال ذلك قام مواطن بالتصوير حيث طارده المحتجون و دخل احد البيوت وقاموا بمحاولة الاعتداء عليه الا ان الشرطة تدخلت وتم انهاء الموضوع.

واضاف المحافظ حميد انه و خلال ذلك تواجد احد الاعلاميين وقام ببث مباشر دون التوضح لما يجري فاعتقد البعض ان الاعتداء جاري على بيت المصابين مشددا  ان محاولة الاعتداء كانت على الشخص الذي يصور.

وعلى صعيد البيت الخاص بمصابي الفايروس في بلدة الشواورة قال المحافظ حميد انه سيتم وضع بيت المصاب تحت الحراسة الامنية المشددة لحين حل الموضوع نهائيا داعيا الصحفيين و المواطنين لتحري الدقة فيما ينقلوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي واخذ المعلومات من الجهات الرسمية

يشار الى ان الاذاعة التي بثت البث المباشر حذفت البث بعد تبيان ما جرى وهدوء الاوضاع كما نشرت الاذاعة توضيحا على صفحتها على الفيس بوك يوضح كافة التفاصيل .