الرئيسية / محليات / اليوم: مديريات التنمية الاجتماعية على رأس عملها استجابة لحالة الطوارىء

اليوم: مديريات التنمية الاجتماعية على رأس عملها استجابة لحالة الطوارىء

محافظات/PNN- انتظمت مديريات التنمية الاجتماعية في محافظات الضفة الغربية بدوام اليوم السبت ،وذلك بتوجيهات من وزير التنمية الاجتماعية د.أحمد مجدلاني، استجابة لخطة الطواريء ومواكبة الاوضاع والاحتياجات.

وقال وزير التنمية الاجتماعية : نظرا لحالة الطوارىء التي تمر بها دولة فلسطين،واستجابة للواقع ومتطلبات المرحلة ،فإن مديريات التنمية الاجتماعية وعبر لجان الطواريء تعمل على رصد الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لدعم الاسر الفقيرة والمؤسسات الايوائية.

وأشار وكيل الوزارة داود الديك خلال تفقده لعمل مديرية التنمية بمدينة رام الله والبيرة، واجتماع لجنة الطوارئء بحضور مدير المديرية عماد عمران ونائبه سليم عودة،أن كافة المديريات بحالة انعقاد دائم لتلبية احتياجات المرحلة.

وأكد الديك أن الوزارة شكلت لجنة طواريء على مستوى كافة المحافظات،وتبحث عن كافة الحلول المناسبة للقطاعات الاجتماعية الأكثر تضررا،وأنها تحاول وفق كافة الإمكانيات وبالتعاون مع كافة الشركاء الاجتماعيين توفير الدعم المطلوب للاسر وللمؤسسات.

مشيرا أن الوزارة وانطلاقا من واجبها ومسؤوليتها الأخلاقية والوطنية تجاه كافة مراكزها الايوائية والشركاء وخاصة مراكز ذوي الإعاقة والمسنين والأطفال الأحداث، ستعمل على توفير كل وسائل السلامة العامة ،وهي بتواصل مباشر مع تلك المراكز بكل لحظة.