الرئيسية / حصاد PNN / لجنة الطوارئ: القسيس ادخل فجرا لفندق البردايس وتم تزويده بكل ما يحتاج

لجنة الطوارئ: القسيس ادخل فجرا لفندق البردايس وتم تزويده بكل ما يحتاج

بيت لحم/PNN- قالت لجنة الطواريء العليا لمواجهة فايروس كورونا في محافظة بيت لحم ان القسيس بسام بنورة ادخل الى فندق برادايس بناء على اختياره امكان الحجر وانه تم نقله الى هذا الفندق المحجور عليه بناء على اختياره بعد الاتفاق معه على ترك منزله.

وقالت اللجنة انه تم نقل القسيس بنورة فجرا الى الفندق وانه يتم تزويد اماكن الحجر بالمواد الغذائية والفواكه والمعقمات وكل ما يلزم حيث يقوم جهاز الامن الوقائي بتزويد البردايس واماكن الحجر من خلال ضابط بالامن الوقائي مشيرا الى انه تم ادخال كافة المستلزمات للقسيس ولكل اماكن الحجر والعائلات المحجورة.

واشارت اللجنة انها تتفهم الظروف النفسية للقسيس ولكل المحجورين سواء في اماكن الحجر او في المنازل مؤكدة انها تواصل العمل من اجل تزويدهم بكل ما يحتاجونه من طعام وادوية وخضار وفواكه وخدمات طبية.

ودعت كافة ابناء شعبنا ووسائل الاعلام الى توخي الدقة فيما ينقل مؤكدة تفهمها لمخاوف المحجورين لكن الظروف واوضاعهم الصحية لا ترعو للقلق حتى الان.

كما اضافت اللجنة ان بيت لحم تحتاج منا جميعا ان نعمل موحدين لخدمة شعبنا وتعزيز موقفنا من خلال الالتزام بالتعليمات وتحقيق مزيد من الانجازات ببقاء اعداد المصابين منخفضة.

ويأتي تصريح لجنة الطوارئ رداً على مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع للقسيس بسام بنورة الذي تم اخضاعه للحجر الصحي في فندق البرادايس في بيت لحم بناءاً على اختياره، حيث قال في الفيديو انه يعيش ظروف صعبة وينقصه بعض المواد الغذائية والطبية والفواكه، كما قال.