الرئيسية / محليات / جنين: الشرطة تقبض على 4 أشخاص وتغلق 14 مقهى وصالة أفراح وأخرى رياضية

جنين: الشرطة تقبض على 4 أشخاص وتغلق 14 مقهى وصالة أفراح وأخرى رياضية

جنين /PNN– اغلقت الشرطة اليوم 14مقهى وصالة أفراح وصالة رياضية ومحل للحلويات وقبضت على أربعة أشخاص لعدم التزامهم بالإغلاق الذي تفرضه حالة الطوارئ والتي تشهدها فلسطين للحد من انتشار فيروس كورونا.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن دوريات من شرطة المحافظة نظمت جولات تفقد في المدينة وريف المحافظة على صالات الأفراح والصالات الرياضية ومحال الحلويات والكوفي شوبات والتجمعات الشبابية للتأكد من ضمان تنفيذها لتعليمات وقرارات رئاسة الوزراء وعطوفة المحافظ الهادفة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا وحفظ سلامة المواطنين والسلامة العامة.
وأكدت انه تم التحفظ على أربعة أشخاص بتهمة مخالفة التدابير الوقائية والاحترازية لحصر انتشار الأمراض وذلك تمهيداً لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولاً .
وفي سياق متصل فقد قام فرع العلاقات العامة والإعلام والمركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة وتنفيذا لتعليمات مدير شرطة المحافظة العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة بالتواصل مع شرائح المجتمع المحلي وتقديم التوعية والإرشاد اللازمين لتحقيق سلامة المواطنين والسلامة العامة وتوزيع نشرات التوعية الصحية على المجالس المحلية والبلدية في بلدات كفرراعي وفحمة وعرابة والمواطنين فيها وأهمية عدم التعاطي مع الشائعات والاستناد إلى المعلومة الصادرة من المصادر الرسمية وعدم التعامل مع المجهول.
وتخلل ذلك توجيه الشكر والتقدير من قبل هذه الهيئات لجاهزية شرطة المحافظة وقربها الدائم ومساندتها للمواطنين في كافة الظروف والأحوال.

إنهاء الدردشة
اكتب رسالة…