الرئيسية / أقتصاد / رجل الاعمال الفلسطيني يقدم تبرعات طبية واسنادية لدعم لجنة طوارئ منع انتشار فايروس كورونا ببيت لحم

رجل الاعمال الفلسطيني يقدم تبرعات طبية واسنادية لدعم لجنة طوارئ منع انتشار فايروس كورونا ببيت لحم

بيت لحم/PNN تسلمت محافظة بيت لحم ولجنة الاسناد التابعة لها مواد اسناد ودعم طبية واسنادية للطواقم الطبية والامنية العاملة على منع انتشار فايروس كورونا بمحافظة بيت لحم والتي قدمها رجل الاعمال الفلسطيني بشار المصري.

و قدم رجل الاعمال بشار المصري 500 بدلة واقية للطواقم الطبية التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية والتي تعمل ضمن لجنة الطوارئ الطبية لمنع انتشار فايروس كورونا بمحافظة بيت لحم حيث قامت اللجنة بتوزيع هذه البدلات الخاصة بحماية الطواقمالطبية على المراكز الصحية ومراكز حيث ساهمت بتسهيل مهمة وعمل هذه الطواقم التي تعمل على راحة ابناء شعبنا من خلال الفحص الامن للمصابين .

كما قدمت ادارة فندق قصر جاسر بمدينة بيت لحم التي يراس المصري مجلس ادارته الف وجبة ساخنة وزعت على قوى الامن على الحواجز كما تم توزيعها على الطواقم العاملة في مراكز الطوارئ والمتطوعين.

وقام وفد من ادارة فندق قصر جاسر قد قام بتسليم مواد الدعم والاسناد في مقر محافظة بيت لحم حيث استلمها مدير عام التخطيط والتطوير صالح صبح وفؤاد سالم مدير عام الشؤون الادارة والمالية واللذين قاموا بدورهم بتسليم هذه المواد للجنة الطوارئ العليا.

وكان المصري قد اتصل هاتفيا بمحافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد وعبر له عن تضامنه وتضامن مدينة روابي الكامل مع اهالي محافظة بيت لحم مؤكدا على جاهزيته لتقديم اي شكل من اشكال الدعم الذي تريده لجنة الطوارئ العليا حيث اكد المحافظ حميد على ان الدعم الابرز المطلوب هو المواد والاحتياجات الطبية لمساعدة الطواقم الطبية على اداء مهامها بامن وسلامة .

وشكر المحافظ حميد باسمه واسم لجنة الطوارئ رجل الاعمال بشار المصري وكافة المؤسات والشركات والافراد الذين وقفوا ويقفون مع ابناء شعبهم في محنتهم اليوم في بيت لحم مشيرا الى ان هذه الدعم وهذه المبادرات تعكس قدرة شعبنا على مواجهة التحديات كما انه يعكس معاني الانتماء والحرص والتكافل الاجتماعي بين ابناء الشعب الواحد.