الرئيسية / محليات / التنمية الاجتماعية بطوباس وبيت لحم ورام الله توزيع طرود غذائية وتدخلات للمراكز الايوائية

التنمية الاجتماعية بطوباس وبيت لحم ورام الله توزيع طرود غذائية وتدخلات للمراكز الايوائية

محافظات/PNN- باطار خطة الطوارىء التي وضعتها وزارة التنمية الاجتماعية ، لتقديم كافة المساعدات والتدخلات لصالح الفئات الفقيرة والمهمشة ، قامت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة طوباس ، بتوزيع طرود غذائية للأسر المستفيدة مقدمه من جمعية فائض ما لديكم وجهاز المخابرات العامة في طوباس.

مدير المديرية عبد الشفيع ضراغمة ثمن حالة التجاوب الوطني من كافة مؤسسات المحافظة والتكاتف الاجتماعي في هذه الظروف الصعبة ، من كافة الشركاء الاجتماعيين.

في رام الله قامت مديرية التنمية رام الله والبيرة اليوم بتوزيع مواد تمونية إلى جمعية إتحاد النسائي رام الله المقدمة من فاعل خير. وأثنت المديرية على هذا الجهد وهذه اللفته من قبل فعال الخير، مما يؤكد أن مبادرات شعبنا وعطاءه باستمرار.

وفي محافظة بيت لحم واستمرارا لتعاون الدائم بين مكتب وزارة التنمية الاجتماعية وبيت القديس نقولاوس، قام مدير مديرية بيت لحم بدران بدير ومسؤول الجمعيات نائل مساعيد والطاقم المرافق بتقديم وجبات الطعام لنزلاء الجمعية.

والجدير بذكره ان طاقم المديرية ومن الْيَوْمَ الاول للازمة يتابعون عمل الجمعية، وتزويدها بالمعقمات. وشكر رئيس الجمعية نزار العرجا طاقم مديرية التنمية على الجهود الكبيرة التي يبذلوها. كما توجهت المديرية ايضا بيوت الايواء لتقديم وجبات.