الرئيسية / محليات / الرجوب يدعو كافة المفوضيات العاملة بالوطن والشتات للتسجيل بحملة مواجهة “كورونا”

الرجوب يدعو كافة المفوضيات العاملة بالوطن والشتات للتسجيل بحملة مواجهة “كورونا”

رام الله/PNN – دعا ئيس جمعية الكشافة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، كافة مفوضياتنا العاملة في الوطن والشتات، إلى الانضمام والتسجيل في الحملة الكشفية الوطنية لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

وأكد الرجوب في بيان له، اليوم الأربعاء، أهمية التنسيق والتعاون مع جهات الاختصاص وعلى رأسها وزارة الصحة والأجهزة الأمنية، والعمل على التسجيل على الرابط الالكتروني للحملة.

وشدد على التزام كافة منتسبي الحركة الكشفية والإرشادية في الوطن والشتات بقرار الرئيس محمود عباس بإعلان حالة الطوارئ في دولة فلسطين وما يترتب عليه من إجراءات لحماية شعبنا، موجها التقدير إلى  أهل محافظتي بيت لحم وطولكرم لصمودهم وتعاونهم، وكل أبناء شعبنا المحجورين متمنين للجميع المعافاة السريعة .

ودعا الرجوب إلى متابعة إصدارات وتوجيهات وزارة الصحة في مجال سبل الوقاية والحد من انتشار الفيروس بصفتها جهة الاختصاص الطبي وبهذه المناسبة نحيي كافة العاملين في هذا القطاع، شاكرا كافة الرجال في الميدان من أبناء أجهزتنا الأمنية والذين ابدوا انضباطا وحكمة في التعامل مع الأزمة.

وثمن دور ومجهود المجموعات الكشفية والإرشادية المنخرطة في مجالات الخدمة في جميع المحافظات منذ بداية الأزمة من خلال الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها، خاصة المجموعات في محافظة بيت لحم التي هبت لنجدة أبناء شعبنا سواء بجمع التبرعات وتأمين الأغذية ومواد التعقيم وإيصالها للمحتاجين بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.